- إنضم
- Mar 22, 2025
- المشاركات
- 9,120
- التفاعل
- 509
- النقاط
- 83
- الجنس
- ذكر
- ميولك الجنسية
- أنا راجل وعايز ست
هذه القصة منقولة على انها برخصة المشاع الابداعى او بموافقة كاتبها الاصلى على مسؤلية الناقل ودون ادنى مسؤلية على ادارة المنتدى
مرحبا يا حلوين اليوم رح انقل لكم قصه واقعيه حدثت بالفعل مع شب ومرات عمه عن لسانه
اسمي حماد عمري ٢٧ سنه شب طويل وجسم رياضي ووسيم قصتي بدات مع مرات عمي من ٥ اشهر تقريبا مواصفاتها طويله ضعيفه محجب***** بزازها كبار وطيزها متوسط الحجم.
بدات قصتي بيوم من الأيام حيث كان عمي سوف يسافر للسعودية لمده شهر بشغل ضروري هو كان يعمل بمجال التجاره انا كنت مقرب اله كتير اتصل بي وقال لي ان أوصله للمطار اوصلته وقال لي خلي بالك من بيت عمك قلتله بعنيا وذهبت الى بيت عمي طرقت الباب وفتحت الباب مراته باللبس المحتشم والعادي وانا لم اكن افكر بشي ابدا باتجاهها سلمت عليها وسالتها ازا كانت تحتاج شي قالت متشكره وسلمت ورجعت الي بيتي وبعد كم يوم اتصلت بي وقالت انها تحتاج مساعده بخزانة بدها تنقلها من مكانها ولبست وزهبت اليها ودخلت بدات أساعدها وكانت ترتدي ملابس بيتيه عباره عن عبايه بيتي لون اسود كانت ضيقه شوي عليها وانا أساعدها كانت تريد ان تنزل الحقيبة من على ظهر الخزانه ولم تقدر ولاحظت ذلك فوقفت ورائها ورفعت يدي اساعدها فرجعت للوراء الصقت طيزها بزبي وفجاء احسست انه وقف وصار قاسي انزلت الحقيبة ورجعت الى مكاني وصرت اختلس النظر الى جسمها وكان اول مره اراها فيها وبعد ذلك صرت افكر فيها بطريقة جنسيه بحته فاخذت اقرا قصص عن هذا الموضوع واعجبت به بسكل لا يصدق فاتخذت قراري ان انيكها واستمتع بجسدها الجميل اتصلت فيها اطمن عليها فقالت انها مريضة قليلا فذهبت اليها ودخلت ورأيتها مستلقية ع ظهرها وقالت انها مريضة جدا ذهبت الى صيدلي صاحبي واحضرت لها مسكنات ومهيج جنسي لي ولها وانا اخذتها مباشرة وذهبت لها وحضرت لها العصير ووضعت المهيج الجنسي فيه واعطيتها المسكن وقلت لها سوف اقعد بالصاله ازا احتجتي شي اندهي علي وتشكرتني وخرجت من غرفتها وبعد ربع ساعه اردت ان اتأكد ان المهيج اخذ مفعوله وذهبت الى غرفتها وسمعت اهات خفيفه فتحت الباب بهدوء تام وهي كانت لم تنتبه اليه ونظرت لها وهي تفرك كسها من فوق الملابس وبزازها كانت خارج الستيان صورتها ورجعت مكاني وبعد ربع ساعة رجعت وطرقت الباب قالت بصوت خافت لحظه فعرفت انها ترتب نفسها وبعد ذلك قالت تفضل ودخلت قلت كيف تشعرين قالت انها افضل ويمكنني الذهاب إلى البيت قلت تمام خاطرك واغلقت باب الغرفة واغلقت باب البيت لكي تفكر لنس رحلت ورجعت الى الغرفة وازا ب أهاتها تملئ الغرفة فقلت لنفسي هذا هو الوقت المناسب لكي انال المتعه بجسدها الجميل فتحت الباب ودخلت الغرفة وهي كانت في أصعب اوقات الهيجان انصدمت مني وبدأت تصرخ علي وقربت منها بعد ان قفلت الباب وقلت لها اسمعي كلامي بس فانا هنا لكي اريحك واطفئ نار شهوتك ووضعت يدي على راسها فخافت ورجعت للوراء وبدأت تصرخ فعرفت انها لن تستسلم بالامر السهل وقربت منها ورميتها ع السرير ونمت فوقها وبدات اقبل شفتهاها الذي تشبهان الفراوله وبيدي اقفش بزازها ونزلت الى رقبتها امصمص فيها ويدي نزلت الى كسها افركه بكل قوه لم نمضي عاى هذه الحاله عشر دقائق الا وكانت تدفق كل عسلها واهاتها تعلو قليلا وبدات تستسلم لي استمريت انا فرك كشسها من فوق الملابس حتى وهنا هي وصلت اعلى مراحل الهيجان حتى أصبحت تتفاعل معي بالمص وتركتها وقمت خلعت ملابسي الا البوكسر وكان زبي واضح تماما تحته ورجعت لها وخلعت كل ملابسها الا ال**** و الاندر والبرااا وكانت ترتدي عبايه بيتي واسعه وتحتها برا واندر لون اسود وجسمها كان لونه ابيض فلك ان تتخيل عزيزي المتابع كيف كان المنظر وبدات اتحسس كل شبر بجسدها وامصمص كل شئ فيه بطنها رقبتها وخصرها وهي فقط تتاوه وتتمتع واول مره تقول دخلو مش قادره ارجووووووك انا ضربتها ع وجها وقلتلها اخرسي يا قحبه نزلت البوكسر وهي شافت حجمه وانصدمت حركت زبي ع كسها من فوق الاندر وخلال ثواني كنت منزل الاندر تبعها وحشرته كله دفعه وحده بطيزها هي شهقت حسيتها ماتت وبعد كم دقيقه رجعت لطبيعتها واهاتها تعلى اكتر صرت دخلو وخرجو بسرعه واضرب بزازها وهي صوت اهاتها يزداد وبعدها خرجته من طيزها وحشرته بكل قوة بكسها النظيف وريحته كانت تجنن وهي اااااااااااااه لك لاااااااا حرام عليك ارحمني وانا ولا سامع منها شي صرت ادقها بكل قوة وايدي طبعا بين تقفيش ببزازها وبين ضرب وهي مافي منها غير ااااااااااااه ااااااااااايييه لااااااااااا ااااااااخحح حتى نزلت عسلها كمان تركت كسها وطلعت بزبي ودخلته بين شفيفهاوخليتها تمصه غصب عنها كان لحسها بجنن الشرموطه وطبعا بعد ما نزلت ع ركبتها وانا ماسكها من شعرها من فوق ال**** وبعد خمس دقايق حسيت حالي قربت انزل خرجته منها مع كف ع وجهها وخليتها تنزل وضعيه الكلب ودخلته بكسها كمان مره ودق فيها بكل قوه حتى قربت انزل طلعته من كسها ونزلت ع وجهها وبزازها ونمت جنبها لارتاح شوي حسيت عليها بدها تقوم تروح من جنبي رجعت مسكتها من بزازها وامص في حلماتها وبعد عشر دقائق رجع وقف زبي. هي شافته قالت ارجوك حاج مش قادره اكتر ورحت نازل فيها ضرب بكل مكان وبقولها بتخرسي يا كسمك ورجعت حاشره بكسها وه اااااااااااه ارجووووك بكفي و**** مش قادره اكتر اوووووووف اااااااااه يا كسي وانا ازيد من قوتي اكتر وهي تزيد من اااااااهاتها اكتر وضليت انيكها من كسها لحتى حسيت اني رح اجيبهم بس ما قدرت خرجه من كسها عشان كنت مستمتع بكسها الجميل وجبت جوا كسها وهي صارت تصرخ لااااااااا مو جوااااا ارجوووووووك لااااااااا بس كان تاخر الكلام وفضيت في كسها كل شي ونمت فوقها عشان ما تتحرك وحاطط شفايفي ع شفافها اكل فيهم وتركتها وقمت لبست ورحت ع البيت ورجعت لعندها بعد كم يوم دقيت الباب فتحتلي ودخلت لعندها وقعدت معاها بكل عين وقحه هههههه وصرت احكي معها وهي تقلي بترجاك ما تفضحني قربت عليها وضميتها ع صدري وقلتها حبيبتي انت من اليوم ورايح انتي زوجتي ومافي حد بيفضح زوجته قلتلها يلا يا عمري قومي اعملي عصير نشرب وراحت المطبخ ودخلت غرفت النوم وثبتت الموبايل بمكان كاشف كل شي ورجعت لعندها للمطبخ كانت لابسه عبايه لون ابيض تحنن وقفت وراها وزبي بطيزها وايدي ع بزازها افرك فيهم من فوق الملابس قالتلي بترجاك مش عايزه نعمل شي كمان ارجوك قلتلها بوعدك اليوم اخر مره وحملتها وغرفه النوم رميتها ع السرير وخلعت كل ملابسي وقلتلها كمان تخلع كل ملابسها وهجمت عليها امصمص فيها من كل مكان وابوس فيها ورحت نازل بلساني ع كسها الحسه وافركه وهي اااااااه لا ارجوووووك لا تعذبني اكتر انيكني واخلص بترجاك ولا رديت عليها كملت لحسي حتى هاجت وبدات اهااااا اوووووووف لحسك حلو ويجنن اااااااه انا سمعت منها هاد الكلام وهجت اكتر اول مره تستمتع معي وزدت لحسي اووووووووف ما احلا لسانك ع كسي اووووووووووف منك جننتني اههههههههه كمان حبيبي بترجاك لا توقف لحس وضليت الحس وافرك بكسها حتى سمعتتها تقووول اااااااااااااه اوووووووووف رح نزل ااااااااااااخ اوووووووه اقوى حتى نزلت شلال عسل كان يجنن وقمت داحشه بكسها وانيكها بكل قوه وتقلي نيك مرات عمك اوووووه نيك حبيبتك اهههههه نيكني انا ملكك انا مرتك اووووووووووه ما احلا زبك انا قلتلها انتي شرموطتي وقحبتي قالت انا متل ما بدك كون بكون انت احلى الشي صار معي بحياتي اووووووووف وضليت انيك فيها هيك حتى قربت اجيب قلتلها وين بدك اجيبه يا عمري قالتلي بدي ياه ع بزازي قلت له حاضر خرجته من كسها وحطيته بين بزازها ونيك فيهم حتى نزلت كل شي ع بزازها وقامت راحت الحمام انا قمت أخذت الموبايل وسكرته ولحقتها ع الحمام دخلت وراها ومنظر المي ع شعرها الاسود وجسمها الابيض يجنن وقف عليها مره تانيه ونزلت ورها ونكتها تحت الدوش كمان مره بعدين تركتها وطلعت لبست وقعدت بالصاله وهي خلصت اجت لجنبي كانها زوجتي لابسه قميص نوم واصل لنص فخدها ولون اسود وقالتلي انت رجعتني لاحلى ايام عمري انا بموت فيك يا قلبي قلتلها من اليوم ورايح انتي زوجتي وحبيبتي وكل شي وقت اجي لعندك ما عاد في **** وعبايه ومدري شو قالت حاضر وقلتلها يلا باااي رح قوم لشغلي وتركتها ورحت.
واستمرت علاقتي فيها كل يوم اروح لعندها لحتى رجع عمي من السفر وصرت كل ما سمحتلي الفرصة انيكها وعلاقتي مستمره معها الى يومنا هذا.
والختاااام

مرحبا يا حلوين اليوم رح انقل لكم قصه واقعيه حدثت بالفعل مع شب ومرات عمه عن لسانه
اسمي حماد عمري ٢٧ سنه شب طويل وجسم رياضي ووسيم قصتي بدات مع مرات عمي من ٥ اشهر تقريبا مواصفاتها طويله ضعيفه محجب***** بزازها كبار وطيزها متوسط الحجم.
بدات قصتي بيوم من الأيام حيث كان عمي سوف يسافر للسعودية لمده شهر بشغل ضروري هو كان يعمل بمجال التجاره انا كنت مقرب اله كتير اتصل بي وقال لي ان أوصله للمطار اوصلته وقال لي خلي بالك من بيت عمك قلتله بعنيا وذهبت الى بيت عمي طرقت الباب وفتحت الباب مراته باللبس المحتشم والعادي وانا لم اكن افكر بشي ابدا باتجاهها سلمت عليها وسالتها ازا كانت تحتاج شي قالت متشكره وسلمت ورجعت الي بيتي وبعد كم يوم اتصلت بي وقالت انها تحتاج مساعده بخزانة بدها تنقلها من مكانها ولبست وزهبت اليها ودخلت بدات أساعدها وكانت ترتدي ملابس بيتيه عباره عن عبايه بيتي لون اسود كانت ضيقه شوي عليها وانا أساعدها كانت تريد ان تنزل الحقيبة من على ظهر الخزانه ولم تقدر ولاحظت ذلك فوقفت ورائها ورفعت يدي اساعدها فرجعت للوراء الصقت طيزها بزبي وفجاء احسست انه وقف وصار قاسي انزلت الحقيبة ورجعت الى مكاني وصرت اختلس النظر الى جسمها وكان اول مره اراها فيها وبعد ذلك صرت افكر فيها بطريقة جنسيه بحته فاخذت اقرا قصص عن هذا الموضوع واعجبت به بسكل لا يصدق فاتخذت قراري ان انيكها واستمتع بجسدها الجميل اتصلت فيها اطمن عليها فقالت انها مريضة قليلا فذهبت اليها ودخلت ورأيتها مستلقية ع ظهرها وقالت انها مريضة جدا ذهبت الى صيدلي صاحبي واحضرت لها مسكنات ومهيج جنسي لي ولها وانا اخذتها مباشرة وذهبت لها وحضرت لها العصير ووضعت المهيج الجنسي فيه واعطيتها المسكن وقلت لها سوف اقعد بالصاله ازا احتجتي شي اندهي علي وتشكرتني وخرجت من غرفتها وبعد ربع ساعه اردت ان اتأكد ان المهيج اخذ مفعوله وذهبت الى غرفتها وسمعت اهات خفيفه فتحت الباب بهدوء تام وهي كانت لم تنتبه اليه ونظرت لها وهي تفرك كسها من فوق الملابس وبزازها كانت خارج الستيان صورتها ورجعت مكاني وبعد ربع ساعة رجعت وطرقت الباب قالت بصوت خافت لحظه فعرفت انها ترتب نفسها وبعد ذلك قالت تفضل ودخلت قلت كيف تشعرين قالت انها افضل ويمكنني الذهاب إلى البيت قلت تمام خاطرك واغلقت باب الغرفة واغلقت باب البيت لكي تفكر لنس رحلت ورجعت الى الغرفة وازا ب أهاتها تملئ الغرفة فقلت لنفسي هذا هو الوقت المناسب لكي انال المتعه بجسدها الجميل فتحت الباب ودخلت الغرفة وهي كانت في أصعب اوقات الهيجان انصدمت مني وبدأت تصرخ علي وقربت منها بعد ان قفلت الباب وقلت لها اسمعي كلامي بس فانا هنا لكي اريحك واطفئ نار شهوتك ووضعت يدي على راسها فخافت ورجعت للوراء وبدأت تصرخ فعرفت انها لن تستسلم بالامر السهل وقربت منها ورميتها ع السرير ونمت فوقها وبدات اقبل شفتهاها الذي تشبهان الفراوله وبيدي اقفش بزازها ونزلت الى رقبتها امصمص فيها ويدي نزلت الى كسها افركه بكل قوه لم نمضي عاى هذه الحاله عشر دقائق الا وكانت تدفق كل عسلها واهاتها تعلو قليلا وبدات تستسلم لي استمريت انا فرك كشسها من فوق الملابس حتى وهنا هي وصلت اعلى مراحل الهيجان حتى أصبحت تتفاعل معي بالمص وتركتها وقمت خلعت ملابسي الا البوكسر وكان زبي واضح تماما تحته ورجعت لها وخلعت كل ملابسها الا ال**** و الاندر والبرااا وكانت ترتدي عبايه بيتي واسعه وتحتها برا واندر لون اسود وجسمها كان لونه ابيض فلك ان تتخيل عزيزي المتابع كيف كان المنظر وبدات اتحسس كل شبر بجسدها وامصمص كل شئ فيه بطنها رقبتها وخصرها وهي فقط تتاوه وتتمتع واول مره تقول دخلو مش قادره ارجووووووك انا ضربتها ع وجها وقلتلها اخرسي يا قحبه نزلت البوكسر وهي شافت حجمه وانصدمت حركت زبي ع كسها من فوق الاندر وخلال ثواني كنت منزل الاندر تبعها وحشرته كله دفعه وحده بطيزها هي شهقت حسيتها ماتت وبعد كم دقيقه رجعت لطبيعتها واهاتها تعلى اكتر صرت دخلو وخرجو بسرعه واضرب بزازها وهي صوت اهاتها يزداد وبعدها خرجته من طيزها وحشرته بكل قوة بكسها النظيف وريحته كانت تجنن وهي اااااااااااااه لك لاااااااا حرام عليك ارحمني وانا ولا سامع منها شي صرت ادقها بكل قوة وايدي طبعا بين تقفيش ببزازها وبين ضرب وهي مافي منها غير ااااااااااااه ااااااااااايييه لااااااااااا ااااااااخحح حتى نزلت عسلها كمان تركت كسها وطلعت بزبي ودخلته بين شفيفهاوخليتها تمصه غصب عنها كان لحسها بجنن الشرموطه وطبعا بعد ما نزلت ع ركبتها وانا ماسكها من شعرها من فوق ال**** وبعد خمس دقايق حسيت حالي قربت انزل خرجته منها مع كف ع وجهها وخليتها تنزل وضعيه الكلب ودخلته بكسها كمان مره ودق فيها بكل قوه حتى قربت انزل طلعته من كسها ونزلت ع وجهها وبزازها ونمت جنبها لارتاح شوي حسيت عليها بدها تقوم تروح من جنبي رجعت مسكتها من بزازها وامص في حلماتها وبعد عشر دقائق رجع وقف زبي. هي شافته قالت ارجوك حاج مش قادره اكتر ورحت نازل فيها ضرب بكل مكان وبقولها بتخرسي يا كسمك ورجعت حاشره بكسها وه اااااااااااه ارجووووك بكفي و**** مش قادره اكتر اوووووووف اااااااااه يا كسي وانا ازيد من قوتي اكتر وهي تزيد من اااااااهاتها اكتر وضليت انيكها من كسها لحتى حسيت اني رح اجيبهم بس ما قدرت خرجه من كسها عشان كنت مستمتع بكسها الجميل وجبت جوا كسها وهي صارت تصرخ لااااااااا مو جوااااا ارجوووووووك لااااااااا بس كان تاخر الكلام وفضيت في كسها كل شي ونمت فوقها عشان ما تتحرك وحاطط شفايفي ع شفافها اكل فيهم وتركتها وقمت لبست ورحت ع البيت ورجعت لعندها بعد كم يوم دقيت الباب فتحتلي ودخلت لعندها وقعدت معاها بكل عين وقحه هههههه وصرت احكي معها وهي تقلي بترجاك ما تفضحني قربت عليها وضميتها ع صدري وقلتها حبيبتي انت من اليوم ورايح انتي زوجتي ومافي حد بيفضح زوجته قلتلها يلا يا عمري قومي اعملي عصير نشرب وراحت المطبخ ودخلت غرفت النوم وثبتت الموبايل بمكان كاشف كل شي ورجعت لعندها للمطبخ كانت لابسه عبايه لون ابيض تحنن وقفت وراها وزبي بطيزها وايدي ع بزازها افرك فيهم من فوق الملابس قالتلي بترجاك مش عايزه نعمل شي كمان ارجوك قلتلها بوعدك اليوم اخر مره وحملتها وغرفه النوم رميتها ع السرير وخلعت كل ملابسي وقلتلها كمان تخلع كل ملابسها وهجمت عليها امصمص فيها من كل مكان وابوس فيها ورحت نازل بلساني ع كسها الحسه وافركه وهي اااااااه لا ارجوووووك لا تعذبني اكتر انيكني واخلص بترجاك ولا رديت عليها كملت لحسي حتى هاجت وبدات اهااااا اوووووووف لحسك حلو ويجنن اااااااه انا سمعت منها هاد الكلام وهجت اكتر اول مره تستمتع معي وزدت لحسي اووووووووف ما احلا لسانك ع كسي اووووووووووف منك جننتني اههههههههه كمان حبيبي بترجاك لا توقف لحس وضليت الحس وافرك بكسها حتى سمعتتها تقووول اااااااااااااه اوووووووووف رح نزل ااااااااااااخ اوووووووه اقوى حتى نزلت شلال عسل كان يجنن وقمت داحشه بكسها وانيكها بكل قوه وتقلي نيك مرات عمك اوووووه نيك حبيبتك اهههههه نيكني انا ملكك انا مرتك اووووووووووه ما احلا زبك انا قلتلها انتي شرموطتي وقحبتي قالت انا متل ما بدك كون بكون انت احلى الشي صار معي بحياتي اووووووووف وضليت انيك فيها هيك حتى قربت اجيب قلتلها وين بدك اجيبه يا عمري قالتلي بدي ياه ع بزازي قلت له حاضر خرجته من كسها وحطيته بين بزازها ونيك فيهم حتى نزلت كل شي ع بزازها وقامت راحت الحمام انا قمت أخذت الموبايل وسكرته ولحقتها ع الحمام دخلت وراها ومنظر المي ع شعرها الاسود وجسمها الابيض يجنن وقف عليها مره تانيه ونزلت ورها ونكتها تحت الدوش كمان مره بعدين تركتها وطلعت لبست وقعدت بالصاله وهي خلصت اجت لجنبي كانها زوجتي لابسه قميص نوم واصل لنص فخدها ولون اسود وقالتلي انت رجعتني لاحلى ايام عمري انا بموت فيك يا قلبي قلتلها من اليوم ورايح انتي زوجتي وحبيبتي وكل شي وقت اجي لعندك ما عاد في **** وعبايه ومدري شو قالت حاضر وقلتلها يلا باااي رح قوم لشغلي وتركتها ورحت.
واستمرت علاقتي فيها كل يوم اروح لعندها لحتى رجع عمي من السفر وصرت كل ما سمحتلي الفرصة انيكها وعلاقتي مستمره معها الى يومنا هذا.
والختاااام

اسم الموضوع : انا و مرات عمي
|
المصدر : قصص سكس محارم