- إنضم
- Mar 22, 2025
- المشاركات
- 9,120
- التفاعل
- 507
- النقاط
- 83
- الجنس
- ذكر
- ميولك الجنسية
- أنا راجل وعايز ست
هذه القصة منقولة على انها برخصة المشاع الإبداعي أو منشورة بموافقة مؤلفها الأصلى على مسؤلية ناقلها ودون أدنى مسؤلية على إدارة المنتدى
عندما كان اخويا في الخليج كان عمري 22عامًا وحكم عليه 5سنوات بقضيه تتعلقبوظيفته ولديه زوجه عمرها 26عاما اي تكبرني بثلاث سنوات اسمها ندى ولديه بنت عمرها 6سنوات وكان زوجة اخويابيضاء وجمالها عادي وهي *****من عائله محافظه ولماكن اهتم بها بسبب تشددها حيث انها دائما
ترتدي جلبابا ولم اكن ارى انا وغيري حتى سوى كفي يديها ووجهها فقط وتكفل ابيواعمامي برعايتها هي والطفله وكونهالاتخرج من المنزل كلفت ان اصبح خادمهااجلب الاغراض والحاجيات لها حاولت التملصمن هذه المهمة فنهرني ابي وقال اياك انتنقص شيء عليهم اوتتهرب فصرت امر يوميالتلبية متطلباتها فتكتب ماتريد على ورقهواخذ النقود من ابي اشتريهم واوصلهم اليهاوكنت لااطيق النظر في وجهها فقالت لي حساماشعر وكأنك متضايق من جلب الاغراض والمجيءعندنا فقلت لا شو هالحكي انا ملزوم فيكيلاتحكي هيك وكنت ادخل واسهر بشكل عاديولم افكر بها مطلقا حيث كان لدي مايكفينيمن العلاقات وكنت اخاف من التعاطي مع هكذانوع من النساء وفي احد الايام طلبت بعضالاغراض وقالت لي اريد منك بعض افلامفيديو عربيه فقلت اي نوع بدك ايام زمانأو جديد فقالت لا يهم المهم بيسلوا بالليلذهبت واشتريت الاغراض ومررت بصديقي بمحلالفيديو وطلبت منه كم فلم عربي فسألنيوين ماعدنا نشوفك فقلت تركني بحالي ابيعملني اجير مرت اخويا فضحك وقال عادي أنتواعي وبيأمن فيك واعطاني الافلام وذهبتعندها ناولتها الاغراض والافلام وقلتبدك شي غيروا المسا بمر لعندك فقالت يسلمواايديك وعند المساء ذهبت اتفقدها ودخلتوجلسنا وشربنا شاي وقلت عجبوكي الافلامفردت ماشفتهم لحظه بحط فلم نتفرج عليهوادخللت فلم وبدأنا نتفرج فكان فلم عادلامام اسموا النمر والانثى فكان في بعضاللقطات بالفلم مص وتقبيل فتقدم الفلمللامام وانا كنت عادي ما افكربشي وصرنانتكلم عن اخويا واوضاعنا ثم ذهبت للبيتفي اليوم التالي ناداني ابي فوجدت ندىزوجة اخويا تجلس مع اهلي فقال بابا جهزحالك بكرا عندك سفر عالمدينه مرت اخوكعندها زياره بالسجن لعمك وبس تخلصوا بتروحالسوق معها بدها تشتري شويه اغراض وبتمرواعلى بيت اخوك بدها تتطمن عالبيت وتنظفواحيث ان اخويا يمتلك بيت في المدينةوبتنماموا هنيك من وين اجتني هالشغلهفقلت بابا وين بدي نام انا فرد علي بسخريهبالطريق حبيبي شورايك تنام مرت اخوكلحالها بالبيت فضحكت ندى من قول ابي فقلتامرك بابا وذهبت اتمتم مستاءا وفي اليومالتالي سافرنا زرنا اخويا في الخليجوذهبنا إلى السوق باحد الكافتريات فقلتعندك مشكله ندخل نرتاح ونشرب شي فردت لامافي مشكله دخلنا وجلسنا فطلبت كوبينعصيرلنا وكوب صغير للطفله وقعت عيني علىاحد البنات فصرت الطشها وكانت جالسه خلفندى فانتبهت للموضوع وقالت استحي علىحالك موعيب احترمني عالاقل أنت بلا زوءونهضت وقالت يلا بدي امشي فحاسبت ومشيناوصرت اعتذر منها فقالت خلص مافي مشكلوصارت تشتري الاغراض لها وللصغيره دخلنامحل لانجري فطلبت ملابس داخليه لها واشترتبعض الملابس فقلت في نفسي يلعنك على هالزوقكيف اخويا متزوجك مابعرف كون الملابسكلها قطنيه كملابس الرجال فجاتنا البنتيلي عم التبيع بالمحل بطقم كيلوت وستيانهمغريين لونهم احمر وقدمتهم لها واحرجتهاوقالت مدام هدول بيلبقوا عليكي واكيدبيعجبوا زوجك الأخ هون افتكرتني زوجهافتجمدت بمكاني ولم انطق بكلمه فتداركتالموقف ندى وقالت شورايك حبيبي فنطقتبكلمة حلوين فاشترتهم ونظرت اليها فوجدتهامرتبكه ووجهها محمر وخرجنا ولم ننطق بكلمهوصلنا إلى البيت وتفقدناه وجلسنا فقالتانا اسفه ميشان يلي قلتوا احرجتني البنتفقلت عادي وسألتها ليش اشتريتي كل ملابسكقطنيه وما اشتريتي نفس هي الملابس فقالتلمين بدي البسهم عندي كتير وانهت الموضوعوصارت تنظف البيت فانتبهت ان بان شيء منرجليها اللمتلئين بالشعر فقرفت منها وفيالمساء تناولنا العشاء ونما في اليومالتالي رجعناالى البيت لوصلتها وذهبتإلى منزلنا وفي المساء ذهبت اليها وجلسنافقالت خليك مع الصغيره شوي بس اعمل دوشفقلت اوك وبعد شوي طلعت من الحمام ودخلتغرفة النوم تلبس ثيابها فخرجت للمطبخلاحضر ماء فكان باب غرفتها مشقوق شويفنظرت من الشق فوجدتها عاريه ولكن مقرفهرجليها بها شعر وكسها يغطيه الشعر وتحتابطها فرجعت وقلت بنفسي يخرب بيتك ياعميأنت متزوج رجال ولا مراه معقول بوقتناهاذا في نسوان هيك شو بيهمني تصطفل وجاءتوصرنا نتكلم فسألتني ايمت بدك تتزوج ابوكمن فتره قال بدوا يخطبلك فضحكت وقلت بسلاقي يلي ببالي بفكر بالموضوع فقالت شوشكلها يلي ببالك فقلت بدي مراه اجنبيهبعيش عمري مبسوط وطال النقاش وتجاوزالحدود المسموحه فقالت شو بفرق الجنبيهعنا قلت بكل شي أنقتها بلبسها وعطرهابمتعة النوم معها فقصدتها هي وقلت نسواناهون لابيعتونوا باناقتهم ولا بلباسهمبتلاقي المرام متل الرجال كلها شعر فقالتسكر الموضوع فقمت وذهبت للبيت وبعد يوميناتصلت بي في التاسعه مساءا وقالت تعالبدي اغراض فرحت عندها وقلت عطيني شو بدكقالت ادخل دخلت فلاحظت وجهها يلمع ويشعولفت انتباهي انها تلبس بيجاما سماويهانها المرة الاولى التي اراها ببيجاماغابت قليلا ورجعت بيدها فلم فيديو منالذين جلبتهم انا فقالت شو هاد يلي جايبليياه قلت فلم شوفي قالت دخلوا بالفيديووشوف وضعت الفلم وشغلت يا ويلي فلم سكسنخرب بيتي إذا قالت لابي بيدبحني رفعتالسماعة وحكيت مع محل الفيديو وصرت اشتمواأنت شو عاطيني فلفظت عبارة بدي انيك امكلاشعوريا فتبسمت ندى سكرت السماعة وصرتاعتذر فقالت اكيد مابتعرفي شوفي بالفلماقسمت انوا مالي علم بشي وهي واقفه تهزبرجلها وترقصها فضحكت وقالت كيف بدك تنيكأموا للرجال قلت انا حكيت هيك من انزعاجيقالت اجلس شوي وبرجعلك وجلس افكر شو بدهاتساوي وبنفس الوقت لاحظت تبدل فيها كتيرشو صاير مابعرف وسمعتها بتناديلي دخلتغرفة النوم وشفت شي غير متوقع ندى بقميصنوم ابيض شفاف ومدت ايدها ورفعت طرف قميصالنوم ويبان تحتوا الكيلوت الاحمروالستيانه يلي باعونا اياهم بالمحل اناتفجأت بالموقف غير متوقع ابدا فقالت تعالاحضني اقتربت وحضنتها فقالت شوبدك ساويقبلتها ومصيت شفايفها لمده دقيقه خلعتثيابي وهي خلعت ايضا فلم اجد اي شعر ابداجسم ابيض متل الحليب استلقت على الفراشوبدأت امص شفايفها والحس كسها واداعبثدييها واحرك حلماتها بلساني ثم اعطيتهازبي لتمصه فامتنعت عنه وقالت اعذرني لاأحب هكذا فبدأت ادخله بكسها الصغير المحروممن الزب منذ سبعة اشهر وهي تتأوه وتقولمتعني اكثر بسرعه اه اه اه اه فصرت ادخلزبي واخرجه بسرعه وفي لحظات قليله شهقتوتأوهت اهههههه اهههههههه اجا ضهرهاونزلت فصرت اسرع اكثر وقبل ان اقذف قالتارجوك اقذف خارجا اني اخاف انا احبل فتصبحمصيبه واخرجت زبي من كسها وقذفت على ثدييهاوبطنها فمدت يدها تدهن بحلبي بزازهاوبطنها فقمت وجلست اسفل السرير وسألتهاعن تبدلها انها تفعل العادة السرية منذدخول اخويا الخليج وهي تخاف من كلام الناسكونها ملتزمه واني بدأت الفت انتباههامنذ كنا في محل اللانجري وعندما نما تلكالليله كانت تفكر بي وخافت ان تقول ليمابنفسها فكان فلم السكس هو المفتاح حيثانها تفرجت وانزلت شهوتها عليه خمس مراتوقالت هل تقبل أنت تكون معي دائما فأجبتلكي ماتريدين ولكن بهدوء حتى لاينفضحامرنا وارتديت ثيابي وقلت يجب ان اذهبحتى لايشكو بالامر وقبلتها وذهبت وفياليوم التالي ذهبت عندها في الظهيرة وخلعتبنطالي بسرعه ومارسنا سريعا حتى قذفناوبقينا هكذا حوالي ثلاثة ايام وفي اليومالرابع ذهبت عندها ودخلت وقلت بسرعه اشلحيتيابك مشتقلك كتير فضحكت وقالت لااستطيعاتتني الدورة الشهرية روح جباب فوط نسائيهفلعنت حظي وجلبت لها الفوط وبعد يومينكنا جالسين حوالي الساعة الثامنه مساءافصرت اداعب ثدييها بيدي وافرك طيزها منفوق الثياب فقالت مافيك تصبر كم يوم وبخلصمن الدورة فقلت لها تعالي نمارس من طيزكفرفضت بشده فصرت اقنعها حتى قبلت فخلعتملابسها واخرجت زبي ودهنته بكريم ووضعتبعض الكريم في خرم طيزها اللتي لم يدخلهااي زب قط سوى زبي وادخلت اصبعي واخرجتهاعدة مرات وهي تتأوه وبعد قليل بدأت ادخلزبي بخرمها بعد ان وسعته بأصبعي حتى دخلنصفه وهي تتوسلني ان اخرجه من شدة الالموابقيته حوالي الدقيقتين ثم بدأت عمليهالنيك بطيزها الصغيره وهي تصرخ اه اه اهبصوت خفيف ارجوك اخرجه وعندما حان وقتقذفي اخرجت زبي من طيزها احححححححح وانزلتحليبي على فلقتي طيزها البيضاء لقد كنتاول من فتحها وارتمت على السرير وهي تئنوتدمع عيناها من الالم فنمت فوق جسدهاالحريري وصرت اقبل رقبتها وشفاهها ثمنهضت بعد ان بدأ يزول الالم قليلا وارتديناملابسنا وقالت لي موعد زيارة اخوك اقتربفقلت لنؤجل الزيارة حتى تنتهي من دورتكالشهرية تحججي انك مريضه لا تستطيعينالسفر وعندما نذهب لزياره نقيم يومين فيمنزلك بالمدينة بحجه تنظيفه وترتيبهونسمتع بالنيك هناك اكثر فوافقت وبعداسبوع سافرنا وزرنا اخويا ومررنا بالسوقنتسوق بعض واشترت لها بعض الملابس الداخليهالمثيره لتلبسها لي وصلنا إلى المنزلعصرا وعلى الفور اطعمت الطفله ونيمتهاوغيرت ثيابها لتلبس الثياب اللتي اشتريتهالها ودخلت غرفة النوم لاجدها مستلقيه علىالسرير تنتظرني فخلعت كل ملابسي واستلقيتفوقها ومست شفتيها بفمي وبدأت تقبيلهاقبلات حاره اشعلت نار شهوتها ويدي تداعببثديييها الصغيرين من فوق الستيانه وزبيتحتضنه بين ساقيها ثم صرت امص رقبتهاوصدرها واخرجت ثدييها من الستيانه وفركتالحلمات بيدي ثم بدأت ارضعهم كالطفلالصغير ثم نزلت بفمي امص بطنها وابعدتطرف كيلوتها الابيض الشفاف لالحس شفرتيكسها الذي بدء ينزل ماء محنتها وهيجانهاوبلساني اداعب بظرها وهي تتأوه وتقول اهاه اه ادخل زبك حبيبي بسرعه وبعد قليلاقنعتها ان تمص زبي فمسكته بيدها وادخلتهبفمها ترضعه بنهم شديد وتمصه وتلحس خصيتاياستلقت على السرير ورفعت رجليها لاعلىوباعدت بينهما ووضعت وساده تحت اسفل ظهرهاوبدأت ادخل زبي الكبير بكسها الصغيرالناعم وهي تأن اه اه اه وصرت اسرع بأدخالهواخراجه ويدي تفرك حلمة بزازها وفمي امصبه وتهيج اكثر فأكثر وماهي الا دقائق حتىارتعشت وقذفت داخلها احححححححح جاء دوريلاقذف حمم زبي الملتهب داخل رحمها فصرختوقالت لا اخاف ان احبل اخرج زبك لقد فاتالاوان فقلت لاتخافي واخرجت زبي من كسهالتنزل منه بعض القطرات على بطنها ارتحناقليلا نداعب بعضنا ثم عاودنا النيك مرهاخرى حتى تعبنا ذهبنا نستحم سويا كعروسينجديدين ثم تناولنا العشاء وصرنا نتكلمفجأت ببالي فكره فقلت هل جربتي السحاقفردت بلا سمعت عنه فقلت مارايك فقالت معمن واين قلت هنا ومع صديقتي ورويت لها انيعندما كنت اسكن البيت هنا السنه الماضيهتعرفت إلى فتاه وصارت تاتي كل فتره نمارسالجنس فغضبت وقالت عامل البيت للشرمطهمستحيل ان اقبل وبعد جهد طويال اقتنعتواتصلت بها تاتي للبيت وشرحت الموضوعفوافقت وماهي الا ساعه حتى وصلت صديقتيلمى دخلت وسلمت علينا جلسنا وباتوا خجلينمن بعضهم فقلت هيا نبدأ فبادرت صديقتيوخلعت بنطال الجينز وقميصها وبقيتبالستيانه والكيلوت ترددت ندى زوجة اخويابخلع ملابسها ثم وافقت واقتربتا من بعضهماوبدؤا يقبلون شفاههم وبدء الهيجانبالاثنتين فاستلقت ندى على السرير وفتحرجليها وبدأت لمى تلحس كسها وانا اخرجتزبي ووضعته بفم ندى لتمصه ثم تبادلواالادوار وبدء الهيجان يشتد بنا طوبزت لمىووضعت اللعاب على زبي وصرت ادخل زبي فيطيزها وهي تلحس كس ندى وصرنا كلنا نتأوهونأن من شده المتعة وبعد قليل تبادلوااماكنهم لاضع زبي في طيز ندى وهي تلحس كسندى ثم اخرجته ووضعته بكسها وهي تئن اهاه اه وعندما احسيت اني سأقذف اخرجت زبيمن كسها وركعتا امامي وقذفت حليبي علىوجهيهما فقامت لما ووضعت زبي في فمها تمصماتبقى من حليبي بعدها رجعت تكمل مع ندىممارسه السحاق حتى ارتعشتا وجلسنا نضحكاقبل ندى وامص رقبة لمى ثم اغتسلنا وغادرتلمى ونما وفي اليوم التالي مارسنا اناوزوجت اخويا مرات وسافرنا في اليوم التاليإلى القرية وصرنا كل فتره نمارس الجنس فيبيتها اوعند زيارة اخويا في الخليج وقضيتمعها اجمل اللحظات الجنسية
عندما كان اخويا في الخليج كان عمري 22عامًا وحكم عليه 5سنوات بقضيه تتعلقبوظيفته ولديه زوجه عمرها 26عاما اي تكبرني بثلاث سنوات اسمها ندى ولديه بنت عمرها 6سنوات وكان زوجة اخويابيضاء وجمالها عادي وهي *****من عائله محافظه ولماكن اهتم بها بسبب تشددها حيث انها دائما
ترتدي جلبابا ولم اكن ارى انا وغيري حتى سوى كفي يديها ووجهها فقط وتكفل ابيواعمامي برعايتها هي والطفله وكونهالاتخرج من المنزل كلفت ان اصبح خادمهااجلب الاغراض والحاجيات لها حاولت التملصمن هذه المهمة فنهرني ابي وقال اياك انتنقص شيء عليهم اوتتهرب فصرت امر يوميالتلبية متطلباتها فتكتب ماتريد على ورقهواخذ النقود من ابي اشتريهم واوصلهم اليهاوكنت لااطيق النظر في وجهها فقالت لي حساماشعر وكأنك متضايق من جلب الاغراض والمجيءعندنا فقلت لا شو هالحكي انا ملزوم فيكيلاتحكي هيك وكنت ادخل واسهر بشكل عاديولم افكر بها مطلقا حيث كان لدي مايكفينيمن العلاقات وكنت اخاف من التعاطي مع هكذانوع من النساء وفي احد الايام طلبت بعضالاغراض وقالت لي اريد منك بعض افلامفيديو عربيه فقلت اي نوع بدك ايام زمانأو جديد فقالت لا يهم المهم بيسلوا بالليلذهبت واشتريت الاغراض ومررت بصديقي بمحلالفيديو وطلبت منه كم فلم عربي فسألنيوين ماعدنا نشوفك فقلت تركني بحالي ابيعملني اجير مرت اخويا فضحك وقال عادي أنتواعي وبيأمن فيك واعطاني الافلام وذهبتعندها ناولتها الاغراض والافلام وقلتبدك شي غيروا المسا بمر لعندك فقالت يسلمواايديك وعند المساء ذهبت اتفقدها ودخلتوجلسنا وشربنا شاي وقلت عجبوكي الافلامفردت ماشفتهم لحظه بحط فلم نتفرج عليهوادخللت فلم وبدأنا نتفرج فكان فلم عادلامام اسموا النمر والانثى فكان في بعضاللقطات بالفلم مص وتقبيل فتقدم الفلمللامام وانا كنت عادي ما افكربشي وصرنانتكلم عن اخويا واوضاعنا ثم ذهبت للبيتفي اليوم التالي ناداني ابي فوجدت ندىزوجة اخويا تجلس مع اهلي فقال بابا جهزحالك بكرا عندك سفر عالمدينه مرت اخوكعندها زياره بالسجن لعمك وبس تخلصوا بتروحالسوق معها بدها تشتري شويه اغراض وبتمرواعلى بيت اخوك بدها تتطمن عالبيت وتنظفواحيث ان اخويا يمتلك بيت في المدينةوبتنماموا هنيك من وين اجتني هالشغلهفقلت بابا وين بدي نام انا فرد علي بسخريهبالطريق حبيبي شورايك تنام مرت اخوكلحالها بالبيت فضحكت ندى من قول ابي فقلتامرك بابا وذهبت اتمتم مستاءا وفي اليومالتالي سافرنا زرنا اخويا في الخليجوذهبنا إلى السوق باحد الكافتريات فقلتعندك مشكله ندخل نرتاح ونشرب شي فردت لامافي مشكله دخلنا وجلسنا فطلبت كوبينعصيرلنا وكوب صغير للطفله وقعت عيني علىاحد البنات فصرت الطشها وكانت جالسه خلفندى فانتبهت للموضوع وقالت استحي علىحالك موعيب احترمني عالاقل أنت بلا زوءونهضت وقالت يلا بدي امشي فحاسبت ومشيناوصرت اعتذر منها فقالت خلص مافي مشكلوصارت تشتري الاغراض لها وللصغيره دخلنامحل لانجري فطلبت ملابس داخليه لها واشترتبعض الملابس فقلت في نفسي يلعنك على هالزوقكيف اخويا متزوجك مابعرف كون الملابسكلها قطنيه كملابس الرجال فجاتنا البنتيلي عم التبيع بالمحل بطقم كيلوت وستيانهمغريين لونهم احمر وقدمتهم لها واحرجتهاوقالت مدام هدول بيلبقوا عليكي واكيدبيعجبوا زوجك الأخ هون افتكرتني زوجهافتجمدت بمكاني ولم انطق بكلمه فتداركتالموقف ندى وقالت شورايك حبيبي فنطقتبكلمة حلوين فاشترتهم ونظرت اليها فوجدتهامرتبكه ووجهها محمر وخرجنا ولم ننطق بكلمهوصلنا إلى البيت وتفقدناه وجلسنا فقالتانا اسفه ميشان يلي قلتوا احرجتني البنتفقلت عادي وسألتها ليش اشتريتي كل ملابسكقطنيه وما اشتريتي نفس هي الملابس فقالتلمين بدي البسهم عندي كتير وانهت الموضوعوصارت تنظف البيت فانتبهت ان بان شيء منرجليها اللمتلئين بالشعر فقرفت منها وفيالمساء تناولنا العشاء ونما في اليومالتالي رجعناالى البيت لوصلتها وذهبتإلى منزلنا وفي المساء ذهبت اليها وجلسنافقالت خليك مع الصغيره شوي بس اعمل دوشفقلت اوك وبعد شوي طلعت من الحمام ودخلتغرفة النوم تلبس ثيابها فخرجت للمطبخلاحضر ماء فكان باب غرفتها مشقوق شويفنظرت من الشق فوجدتها عاريه ولكن مقرفهرجليها بها شعر وكسها يغطيه الشعر وتحتابطها فرجعت وقلت بنفسي يخرب بيتك ياعميأنت متزوج رجال ولا مراه معقول بوقتناهاذا في نسوان هيك شو بيهمني تصطفل وجاءتوصرنا نتكلم فسألتني ايمت بدك تتزوج ابوكمن فتره قال بدوا يخطبلك فضحكت وقلت بسلاقي يلي ببالي بفكر بالموضوع فقالت شوشكلها يلي ببالك فقلت بدي مراه اجنبيهبعيش عمري مبسوط وطال النقاش وتجاوزالحدود المسموحه فقالت شو بفرق الجنبيهعنا قلت بكل شي أنقتها بلبسها وعطرهابمتعة النوم معها فقصدتها هي وقلت نسواناهون لابيعتونوا باناقتهم ولا بلباسهمبتلاقي المرام متل الرجال كلها شعر فقالتسكر الموضوع فقمت وذهبت للبيت وبعد يوميناتصلت بي في التاسعه مساءا وقالت تعالبدي اغراض فرحت عندها وقلت عطيني شو بدكقالت ادخل دخلت فلاحظت وجهها يلمع ويشعولفت انتباهي انها تلبس بيجاما سماويهانها المرة الاولى التي اراها ببيجاماغابت قليلا ورجعت بيدها فلم فيديو منالذين جلبتهم انا فقالت شو هاد يلي جايبليياه قلت فلم شوفي قالت دخلوا بالفيديووشوف وضعت الفلم وشغلت يا ويلي فلم سكسنخرب بيتي إذا قالت لابي بيدبحني رفعتالسماعة وحكيت مع محل الفيديو وصرت اشتمواأنت شو عاطيني فلفظت عبارة بدي انيك امكلاشعوريا فتبسمت ندى سكرت السماعة وصرتاعتذر فقالت اكيد مابتعرفي شوفي بالفلماقسمت انوا مالي علم بشي وهي واقفه تهزبرجلها وترقصها فضحكت وقالت كيف بدك تنيكأموا للرجال قلت انا حكيت هيك من انزعاجيقالت اجلس شوي وبرجعلك وجلس افكر شو بدهاتساوي وبنفس الوقت لاحظت تبدل فيها كتيرشو صاير مابعرف وسمعتها بتناديلي دخلتغرفة النوم وشفت شي غير متوقع ندى بقميصنوم ابيض شفاف ومدت ايدها ورفعت طرف قميصالنوم ويبان تحتوا الكيلوت الاحمروالستيانه يلي باعونا اياهم بالمحل اناتفجأت بالموقف غير متوقع ابدا فقالت تعالاحضني اقتربت وحضنتها فقالت شوبدك ساويقبلتها ومصيت شفايفها لمده دقيقه خلعتثيابي وهي خلعت ايضا فلم اجد اي شعر ابداجسم ابيض متل الحليب استلقت على الفراشوبدأت امص شفايفها والحس كسها واداعبثدييها واحرك حلماتها بلساني ثم اعطيتهازبي لتمصه فامتنعت عنه وقالت اعذرني لاأحب هكذا فبدأت ادخله بكسها الصغير المحروممن الزب منذ سبعة اشهر وهي تتأوه وتقولمتعني اكثر بسرعه اه اه اه اه فصرت ادخلزبي واخرجه بسرعه وفي لحظات قليله شهقتوتأوهت اهههههه اهههههههه اجا ضهرهاونزلت فصرت اسرع اكثر وقبل ان اقذف قالتارجوك اقذف خارجا اني اخاف انا احبل فتصبحمصيبه واخرجت زبي من كسها وقذفت على ثدييهاوبطنها فمدت يدها تدهن بحلبي بزازهاوبطنها فقمت وجلست اسفل السرير وسألتهاعن تبدلها انها تفعل العادة السرية منذدخول اخويا الخليج وهي تخاف من كلام الناسكونها ملتزمه واني بدأت الفت انتباههامنذ كنا في محل اللانجري وعندما نما تلكالليله كانت تفكر بي وخافت ان تقول ليمابنفسها فكان فلم السكس هو المفتاح حيثانها تفرجت وانزلت شهوتها عليه خمس مراتوقالت هل تقبل أنت تكون معي دائما فأجبتلكي ماتريدين ولكن بهدوء حتى لاينفضحامرنا وارتديت ثيابي وقلت يجب ان اذهبحتى لايشكو بالامر وقبلتها وذهبت وفياليوم التالي ذهبت عندها في الظهيرة وخلعتبنطالي بسرعه ومارسنا سريعا حتى قذفناوبقينا هكذا حوالي ثلاثة ايام وفي اليومالرابع ذهبت عندها ودخلت وقلت بسرعه اشلحيتيابك مشتقلك كتير فضحكت وقالت لااستطيعاتتني الدورة الشهرية روح جباب فوط نسائيهفلعنت حظي وجلبت لها الفوط وبعد يومينكنا جالسين حوالي الساعة الثامنه مساءافصرت اداعب ثدييها بيدي وافرك طيزها منفوق الثياب فقالت مافيك تصبر كم يوم وبخلصمن الدورة فقلت لها تعالي نمارس من طيزكفرفضت بشده فصرت اقنعها حتى قبلت فخلعتملابسها واخرجت زبي ودهنته بكريم ووضعتبعض الكريم في خرم طيزها اللتي لم يدخلهااي زب قط سوى زبي وادخلت اصبعي واخرجتهاعدة مرات وهي تتأوه وبعد قليل بدأت ادخلزبي بخرمها بعد ان وسعته بأصبعي حتى دخلنصفه وهي تتوسلني ان اخرجه من شدة الالموابقيته حوالي الدقيقتين ثم بدأت عمليهالنيك بطيزها الصغيره وهي تصرخ اه اه اهبصوت خفيف ارجوك اخرجه وعندما حان وقتقذفي اخرجت زبي من طيزها احححححححح وانزلتحليبي على فلقتي طيزها البيضاء لقد كنتاول من فتحها وارتمت على السرير وهي تئنوتدمع عيناها من الالم فنمت فوق جسدهاالحريري وصرت اقبل رقبتها وشفاهها ثمنهضت بعد ان بدأ يزول الالم قليلا وارتديناملابسنا وقالت لي موعد زيارة اخوك اقتربفقلت لنؤجل الزيارة حتى تنتهي من دورتكالشهرية تحججي انك مريضه لا تستطيعينالسفر وعندما نذهب لزياره نقيم يومين فيمنزلك بالمدينة بحجه تنظيفه وترتيبهونسمتع بالنيك هناك اكثر فوافقت وبعداسبوع سافرنا وزرنا اخويا ومررنا بالسوقنتسوق بعض واشترت لها بعض الملابس الداخليهالمثيره لتلبسها لي وصلنا إلى المنزلعصرا وعلى الفور اطعمت الطفله ونيمتهاوغيرت ثيابها لتلبس الثياب اللتي اشتريتهالها ودخلت غرفة النوم لاجدها مستلقيه علىالسرير تنتظرني فخلعت كل ملابسي واستلقيتفوقها ومست شفتيها بفمي وبدأت تقبيلهاقبلات حاره اشعلت نار شهوتها ويدي تداعببثديييها الصغيرين من فوق الستيانه وزبيتحتضنه بين ساقيها ثم صرت امص رقبتهاوصدرها واخرجت ثدييها من الستيانه وفركتالحلمات بيدي ثم بدأت ارضعهم كالطفلالصغير ثم نزلت بفمي امص بطنها وابعدتطرف كيلوتها الابيض الشفاف لالحس شفرتيكسها الذي بدء ينزل ماء محنتها وهيجانهاوبلساني اداعب بظرها وهي تتأوه وتقول اهاه اه ادخل زبك حبيبي بسرعه وبعد قليلاقنعتها ان تمص زبي فمسكته بيدها وادخلتهبفمها ترضعه بنهم شديد وتمصه وتلحس خصيتاياستلقت على السرير ورفعت رجليها لاعلىوباعدت بينهما ووضعت وساده تحت اسفل ظهرهاوبدأت ادخل زبي الكبير بكسها الصغيرالناعم وهي تأن اه اه اه وصرت اسرع بأدخالهواخراجه ويدي تفرك حلمة بزازها وفمي امصبه وتهيج اكثر فأكثر وماهي الا دقائق حتىارتعشت وقذفت داخلها احححححححح جاء دوريلاقذف حمم زبي الملتهب داخل رحمها فصرختوقالت لا اخاف ان احبل اخرج زبك لقد فاتالاوان فقلت لاتخافي واخرجت زبي من كسهالتنزل منه بعض القطرات على بطنها ارتحناقليلا نداعب بعضنا ثم عاودنا النيك مرهاخرى حتى تعبنا ذهبنا نستحم سويا كعروسينجديدين ثم تناولنا العشاء وصرنا نتكلمفجأت ببالي فكره فقلت هل جربتي السحاقفردت بلا سمعت عنه فقلت مارايك فقالت معمن واين قلت هنا ومع صديقتي ورويت لها انيعندما كنت اسكن البيت هنا السنه الماضيهتعرفت إلى فتاه وصارت تاتي كل فتره نمارسالجنس فغضبت وقالت عامل البيت للشرمطهمستحيل ان اقبل وبعد جهد طويال اقتنعتواتصلت بها تاتي للبيت وشرحت الموضوعفوافقت وماهي الا ساعه حتى وصلت صديقتيلمى دخلت وسلمت علينا جلسنا وباتوا خجلينمن بعضهم فقلت هيا نبدأ فبادرت صديقتيوخلعت بنطال الجينز وقميصها وبقيتبالستيانه والكيلوت ترددت ندى زوجة اخويابخلع ملابسها ثم وافقت واقتربتا من بعضهماوبدؤا يقبلون شفاههم وبدء الهيجانبالاثنتين فاستلقت ندى على السرير وفتحرجليها وبدأت لمى تلحس كسها وانا اخرجتزبي ووضعته بفم ندى لتمصه ثم تبادلواالادوار وبدء الهيجان يشتد بنا طوبزت لمىووضعت اللعاب على زبي وصرت ادخل زبي فيطيزها وهي تلحس كس ندى وصرنا كلنا نتأوهونأن من شده المتعة وبعد قليل تبادلوااماكنهم لاضع زبي في طيز ندى وهي تلحس كسندى ثم اخرجته ووضعته بكسها وهي تئن اهاه اه وعندما احسيت اني سأقذف اخرجت زبيمن كسها وركعتا امامي وقذفت حليبي علىوجهيهما فقامت لما ووضعت زبي في فمها تمصماتبقى من حليبي بعدها رجعت تكمل مع ندىممارسه السحاق حتى ارتعشتا وجلسنا نضحكاقبل ندى وامص رقبة لمى ثم اغتسلنا وغادرتلمى ونما وفي اليوم التالي مارسنا اناوزوجت اخويا مرات وسافرنا في اليوم التاليإلى القرية وصرنا كل فتره نمارس الجنس فيبيتها اوعند زيارة اخويا في الخليج وقضيتمعها اجمل اللحظات الجنسية
اسم الموضوع : اخويا في الخليج ومراته فى حضنى
|
المصدر : قصص سكس محارم