Mohammed Al-Azzawi
نسوانجي جديد
- إنضم
- أغسطس 29, 2025
- المشاركات
- 1
- التفاعل
- 0
- النقاط
- 1
- الإقامة
- العراق
- الجنس
- ذكر
- ميولك الجنسية
- أنا راجل وعايز ست
الجزء الاول
اني اسمي محمد من العراق عمري 25
وقصتي هية مع امي التي نبلغ من العمر الان 55
وعائلتنة متكونة من انا واخي الكبير الذي متزوج وخارج بيت وحدة واثنين خوات متزوجات وابي الذي يعمل عامل بمطعم بكربلاء ويروح للشغل 25يوم ويجي فقط 5 ايام وامي امرأة متدينة وملتزمة بلبسهة وصلاتهة وكنت انا اعمل عامل غسيل سيارات
وكنت اعمل والراتب اليومي كان قليل إلى أن عرض علي احد أصدقائي عمل معه في شركة سيارات وانا لدي موهبه بمعرفة جميع السيارات ودخلت بختبار ووافقو عني وكان المدير عمره لايتجاوز الاربعين من عمره وبلشت في عملي إلى أن استلمت راتبي رأس الشهر واقلت لأمي اريد اعزم المدير البيتنة وامي قالت لا ابوك مايقبل يدخلون علينة أصدقائك فكيف يسمح بأن يأتي مديرك قلت لها لاتخبرين والدي خليهة سر بيني وبينج بعد الحاح وافقت امي وعزمت مديري استاذ عمار على العشاء بيتنة ودزيتله الموقع على الواتس وكان بيتنة صغير فيه فقط استقبال ومطبخ في الداخل وغرفة بالاخير وحمام داخل المطبخ ولا يوجد صحيات بالخارج وأتى المدير وشلت المواعين من خلصنا عشاء ورحت الأمي كلتلهة سوي جاي كالت ماعدنة روح جيب من الأسواق اخذت فلوس ورحت للستقبال كي استأذن من المدير لكن ثبل لا اتكلم قال لي اريد اروح للحمام قتلة تعال بدون ما اسويله طريق صارت امي بوجهة بعد مادخل المطبخ وامي لابسة ثوم ضيق ولبست الحجاب بسرعة كان جسم امي باين لان طيزهة جدا كبير وسيقان مليانه وصدر متوسط الحجم .
سلم مديري على امي قال لها شلونج يا ام محمد كالتله زين نحمد **** استاذ عمار قال لها قولي عمار فقط فة انتي لكي الاحترام وليس موضفة عندي فقالت له شكرا عمار وابتسم هوة ودخل الحمام ما آت دخل هوة ذهبت انا مسرع إلى الأسواق وكان مزدحم تأخرت نضف ساعة ورجعت للبيت ولقد رأيت المدير يخرج من المطبخ ويدخل إلى غرفة الضيوف وامي راحت رافضة إلى الغرفة لم ارا منها شيء ودخلت انا للاستقبال وتعذرت من المدير قلت اسف تأخرت عليك رحت جبت شاي ورحت للمطبخ لم اشوف امي ناديت عليهة قالتلي هسة اجي ورة ٥ دقائق خرجت من الغرفة ولقيت وجهها متحمر ومغيرة ثوبها وشعرها متخربط عدلته بيدها قلت لها شبيج ماما كالت مابية شي حبيبتي كلتلهة ليش بدلتي كالتلي لان جنت اغسل المواعين وغرقو بالماء وشاهدت المواعين لم يلمسهم احد وعرفت ان امي كذبت علي بخصوص المواعين وقلت لها سويلنا شاي ورحت اتكلم مع استاذ عمار إلى سوتلنة امي شاي ونادت علية ورحت جبت الشاي وشربنا وراح وبقيت انا وامي وعدت الايام ومرة اني راجع من دوامي واني اتمشة بشارعنة لقيت عمار واقف يم بابنة وعرفت يكلم امي من الباب ويا ما وصلت عمار قالي اجيت انتظرك لان اكو سيارة نروح نشتريها وكتلة ثواني بس احط المسواك بالبيت واجي طبيت سألت امي شوكت اجة عمار كالتلي قبل حوالي ٣ دقائق ورحت عليه كتلة يلا امشي خل نروح نشوف السيارة قالي لا خابرت صاحب السيارة هسة كالي تعالو باجر صار عندة ضرف وكال خليهة على باجر اروح اشوفهة المهم عدة اليوم وأتى اليوم التالي ورحت العملي ورجعت طبيت للبيت المغرب ولكيت امي تصلي انتظرتها الحد ماخلصت كلتلهة يمة جوعان كالتلي اتخسة الجوع هسة اصبلك عشة وتعشينة وكنت كلش تعبان ونمت من وقت وكعدت بليل بحدود الساعة الواحدة بعد منتصف الليل عطشان واني انام بالستقبال وامي جوة بالغرفة ورحت للمطبخ حتى اشرب وسمعت امي تخابر وعرفت تحجي وية رجال كلت اكيد تحجي وية ابوي لان امي قمة الشرف ومتدينة وماعليه احد يشك بيهة ابد ورحت نمت وكعدت ب٤الفجر وهم رحت للمطبخ وسمعت امي هم بعدهة تخابر وسمعت كلامهة تكلة هوة محمد ابني شلونه بالشغل وياك بس اسمع كلامه لان اتصال يادوب اسمع صوتها وعرفت تحجي وية عمار بس كتلني الفضول شوكت صار بينهم تواصل ياترى من رحا للاسواق جبت شاي لز من اجيت من الشغل ولكيته واكف بالباب ضليت افكر وضليت اتصنط على كلامهم شفت ماكو شي بكلامهم ملفت للانتباه وعدة هذا واليوم التالي هم سمعتها تحجي ويا اتصال واليوم الثالث كذالك واليوم الرابع كذالك واليوم الخامس اجة ابوية من الشغل ورة يومين اجيت من الشغل وماما جانت تصلي بالغرفة وابوية يصلي بالاستقبال ورحت اشوف الجدورة شنو طابخة مامة وشفت طابخة مرقة فاصوليا ورز وسمعت موبايل مامة على كاونتر اجة شعار رسالة من الواتساب وشفت عمار يراسل امي يكلهة اشتاقيتلج ورجعت بالرسائل واتفاجئت مامة دازتلة صورهة بلا حجاب بس بملابس البيت عادي وكلت خل اراقب حسابهة مال الواتساب وافتحة عندي وفتحته وبليل رحت انام وكعدت الغجر شفت امي وعمار نشط بالواتساب وفتحت واتسابهة بموبايلي وشفتهم يتراسلون شفتة يتوسل بيهة يكلهة روحي للحمام افتحي كامرة بس اشوف صدرج شوية بعد الحاح عليهة راحت امي للحمام وسمعتهة طلعت من الغرفة وسمعتهة دخلت للحمام لكن ماعرفت شصار بعدين لان صعدو اتصال ضلت ١٠ دقايق وطلعت من الحمام وعدت الايام إلى أن راح ابوي للشغل وموبايل امي انكسر ورجعت للبيت كالتلي امي موبايلي انكسر كلتلهة انتضري بعد اسبوعين استلم راتب وأصلح موبايلج المهم بليل اجتني واني اريد انام كالتلي انطيني موبايلك اخابر خالتك وانطيتهة الموبايل ورة نص ساعه اجتني رجعتتلي الموبايل وفتت على واتسابي شفت حاذفه الرسائل الي بيني وبين عمار رحت على المكالمات لكيتهة متصلة عليه مدة الاتصال ٢٠ دقيقه ومتصل على خالتي مدة الاتصال ٧ دقائق ثاني يوم اجيت من الشغل طبيت للبيت لكيت خالتي يمنة اسمهة هبة عمرهة ٤٣ سنة وسلمت عليهة وكعدت وامي كالتلي شوف خالتك جابتلي هذا الموبايل وشفت الموبايل ايفون ١٥ برو ماكس وهية خالتي موبايلهة ايفون ٧ المهم بقت خالتي يمنة وبليل فتحت واتساب امي وشفتهة تراسل عمار تكلة مشكور الموبايل يجنن تسلملي يعمري هوة يكلهة هوة يكلهة تدللين حبيبتي كم حوراء عندي اني بس وحدة وكالتله اختي هبة تسلم عليك كاعدة يمي عرفت من خلال كلامهم انو امي مسولفة الخالتي كل شي وثاني يوم الصبح امي كعدتني اروح للشغل ماخذتني النومة وخالتي كالتلي اروح وياك ذبني بطريقك رحت للشغل بس بالشغل حسيت كلش تعبان ونعسان وأخذت اجازة وطلعت ورجعت للبيت بحدود الساعة ١١ الظهر ودخلت بشارعنة وشفت سيارة عمار يم باب بيتنة ورحت وصلت للبيت ودخلت علكيف فتحت الباب علكيف ودخلت وسمعت امي تكله اي حييل حيييل دخلة وباب الغرفة مفتوح ولكيتهة رافعه رجليهة ونايمة على ضهرهة وهوة فوكاهة مدخل عيرة بكسهة اني حرت شنو اسوي بس حسيت بشعور الشهوة وعيري صار مثل الخشمة راد يشق البنطرون وفتحت موبايلي وكمت اصور فيديو كاللهة راح انام وانتي كومي اكعدي على عيري وهية كامت ونزلت تمص عير المدير مالتي طلت هاي معقولة امي هيج شاطرة بالنيج والمص والعالم الي يشوفهة يكول هاي مو جنسية تكوم وتكعد تكلة اه اه اه اه اي ريح كسي المحروم شبعني نيج حبيبي كاللهة راح اقذف كالتلة اقذف جوة بكسي وقذف بكسهة ورحت تراجعت وطلعت برة البيت وخابرت امي كلتلهة راح اجي محتاجة شي اجيبلج وياي كالتلي سلامتك حبيبي ورحت وكفت بالركن وشفت عمار بسرعة طلع من البيت وشغل سيارته وراح ورة نص ساعه دخلت للبيت ورحت دخلت بغرفتهة وشفت جربايتهة مدروسة جبات سائلة كلتلهة شنو هذا هية وجهة صار احمر كالتلي المي انسكب هنا المهم خلص الجزء الاول
اني اسمي محمد من العراق عمري 25
وقصتي هية مع امي التي نبلغ من العمر الان 55
وعائلتنة متكونة من انا واخي الكبير الذي متزوج وخارج بيت وحدة واثنين خوات متزوجات وابي الذي يعمل عامل بمطعم بكربلاء ويروح للشغل 25يوم ويجي فقط 5 ايام وامي امرأة متدينة وملتزمة بلبسهة وصلاتهة وكنت انا اعمل عامل غسيل سيارات
وكنت اعمل والراتب اليومي كان قليل إلى أن عرض علي احد أصدقائي عمل معه في شركة سيارات وانا لدي موهبه بمعرفة جميع السيارات ودخلت بختبار ووافقو عني وكان المدير عمره لايتجاوز الاربعين من عمره وبلشت في عملي إلى أن استلمت راتبي رأس الشهر واقلت لأمي اريد اعزم المدير البيتنة وامي قالت لا ابوك مايقبل يدخلون علينة أصدقائك فكيف يسمح بأن يأتي مديرك قلت لها لاتخبرين والدي خليهة سر بيني وبينج بعد الحاح وافقت امي وعزمت مديري استاذ عمار على العشاء بيتنة ودزيتله الموقع على الواتس وكان بيتنة صغير فيه فقط استقبال ومطبخ في الداخل وغرفة بالاخير وحمام داخل المطبخ ولا يوجد صحيات بالخارج وأتى المدير وشلت المواعين من خلصنا عشاء ورحت الأمي كلتلهة سوي جاي كالت ماعدنة روح جيب من الأسواق اخذت فلوس ورحت للستقبال كي استأذن من المدير لكن ثبل لا اتكلم قال لي اريد اروح للحمام قتلة تعال بدون ما اسويله طريق صارت امي بوجهة بعد مادخل المطبخ وامي لابسة ثوم ضيق ولبست الحجاب بسرعة كان جسم امي باين لان طيزهة جدا كبير وسيقان مليانه وصدر متوسط الحجم .
سلم مديري على امي قال لها شلونج يا ام محمد كالتله زين نحمد **** استاذ عمار قال لها قولي عمار فقط فة انتي لكي الاحترام وليس موضفة عندي فقالت له شكرا عمار وابتسم هوة ودخل الحمام ما آت دخل هوة ذهبت انا مسرع إلى الأسواق وكان مزدحم تأخرت نضف ساعة ورجعت للبيت ولقد رأيت المدير يخرج من المطبخ ويدخل إلى غرفة الضيوف وامي راحت رافضة إلى الغرفة لم ارا منها شيء ودخلت انا للاستقبال وتعذرت من المدير قلت اسف تأخرت عليك رحت جبت شاي ورحت للمطبخ لم اشوف امي ناديت عليهة قالتلي هسة اجي ورة ٥ دقائق خرجت من الغرفة ولقيت وجهها متحمر ومغيرة ثوبها وشعرها متخربط عدلته بيدها قلت لها شبيج ماما كالت مابية شي حبيبتي كلتلهة ليش بدلتي كالتلي لان جنت اغسل المواعين وغرقو بالماء وشاهدت المواعين لم يلمسهم احد وعرفت ان امي كذبت علي بخصوص المواعين وقلت لها سويلنا شاي ورحت اتكلم مع استاذ عمار إلى سوتلنة امي شاي ونادت علية ورحت جبت الشاي وشربنا وراح وبقيت انا وامي وعدت الايام ومرة اني راجع من دوامي واني اتمشة بشارعنة لقيت عمار واقف يم بابنة وعرفت يكلم امي من الباب ويا ما وصلت عمار قالي اجيت انتظرك لان اكو سيارة نروح نشتريها وكتلة ثواني بس احط المسواك بالبيت واجي طبيت سألت امي شوكت اجة عمار كالتلي قبل حوالي ٣ دقائق ورحت عليه كتلة يلا امشي خل نروح نشوف السيارة قالي لا خابرت صاحب السيارة هسة كالي تعالو باجر صار عندة ضرف وكال خليهة على باجر اروح اشوفهة المهم عدة اليوم وأتى اليوم التالي ورحت العملي ورجعت طبيت للبيت المغرب ولكيت امي تصلي انتظرتها الحد ماخلصت كلتلهة يمة جوعان كالتلي اتخسة الجوع هسة اصبلك عشة وتعشينة وكنت كلش تعبان ونمت من وقت وكعدت بليل بحدود الساعة الواحدة بعد منتصف الليل عطشان واني انام بالستقبال وامي جوة بالغرفة ورحت للمطبخ حتى اشرب وسمعت امي تخابر وعرفت تحجي وية رجال كلت اكيد تحجي وية ابوي لان امي قمة الشرف ومتدينة وماعليه احد يشك بيهة ابد ورحت نمت وكعدت ب٤الفجر وهم رحت للمطبخ وسمعت امي هم بعدهة تخابر وسمعت كلامهة تكلة هوة محمد ابني شلونه بالشغل وياك بس اسمع كلامه لان اتصال يادوب اسمع صوتها وعرفت تحجي وية عمار بس كتلني الفضول شوكت صار بينهم تواصل ياترى من رحا للاسواق جبت شاي لز من اجيت من الشغل ولكيته واكف بالباب ضليت افكر وضليت اتصنط على كلامهم شفت ماكو شي بكلامهم ملفت للانتباه وعدة هذا واليوم التالي هم سمعتها تحجي ويا اتصال واليوم الثالث كذالك واليوم الرابع كذالك واليوم الخامس اجة ابوية من الشغل ورة يومين اجيت من الشغل وماما جانت تصلي بالغرفة وابوية يصلي بالاستقبال ورحت اشوف الجدورة شنو طابخة مامة وشفت طابخة مرقة فاصوليا ورز وسمعت موبايل مامة على كاونتر اجة شعار رسالة من الواتساب وشفت عمار يراسل امي يكلهة اشتاقيتلج ورجعت بالرسائل واتفاجئت مامة دازتلة صورهة بلا حجاب بس بملابس البيت عادي وكلت خل اراقب حسابهة مال الواتساب وافتحة عندي وفتحته وبليل رحت انام وكعدت الغجر شفت امي وعمار نشط بالواتساب وفتحت واتسابهة بموبايلي وشفتهم يتراسلون شفتة يتوسل بيهة يكلهة روحي للحمام افتحي كامرة بس اشوف صدرج شوية بعد الحاح عليهة راحت امي للحمام وسمعتهة طلعت من الغرفة وسمعتهة دخلت للحمام لكن ماعرفت شصار بعدين لان صعدو اتصال ضلت ١٠ دقايق وطلعت من الحمام وعدت الايام إلى أن راح ابوي للشغل وموبايل امي انكسر ورجعت للبيت كالتلي امي موبايلي انكسر كلتلهة انتضري بعد اسبوعين استلم راتب وأصلح موبايلج المهم بليل اجتني واني اريد انام كالتلي انطيني موبايلك اخابر خالتك وانطيتهة الموبايل ورة نص ساعه اجتني رجعتتلي الموبايل وفتت على واتسابي شفت حاذفه الرسائل الي بيني وبين عمار رحت على المكالمات لكيتهة متصلة عليه مدة الاتصال ٢٠ دقيقه ومتصل على خالتي مدة الاتصال ٧ دقائق ثاني يوم اجيت من الشغل طبيت للبيت لكيت خالتي يمنة اسمهة هبة عمرهة ٤٣ سنة وسلمت عليهة وكعدت وامي كالتلي شوف خالتك جابتلي هذا الموبايل وشفت الموبايل ايفون ١٥ برو ماكس وهية خالتي موبايلهة ايفون ٧ المهم بقت خالتي يمنة وبليل فتحت واتساب امي وشفتهة تراسل عمار تكلة مشكور الموبايل يجنن تسلملي يعمري هوة يكلهة هوة يكلهة تدللين حبيبتي كم حوراء عندي اني بس وحدة وكالتله اختي هبة تسلم عليك كاعدة يمي عرفت من خلال كلامهم انو امي مسولفة الخالتي كل شي وثاني يوم الصبح امي كعدتني اروح للشغل ماخذتني النومة وخالتي كالتلي اروح وياك ذبني بطريقك رحت للشغل بس بالشغل حسيت كلش تعبان ونعسان وأخذت اجازة وطلعت ورجعت للبيت بحدود الساعة ١١ الظهر ودخلت بشارعنة وشفت سيارة عمار يم باب بيتنة ورحت وصلت للبيت ودخلت علكيف فتحت الباب علكيف ودخلت وسمعت امي تكله اي حييل حيييل دخلة وباب الغرفة مفتوح ولكيتهة رافعه رجليهة ونايمة على ضهرهة وهوة فوكاهة مدخل عيرة بكسهة اني حرت شنو اسوي بس حسيت بشعور الشهوة وعيري صار مثل الخشمة راد يشق البنطرون وفتحت موبايلي وكمت اصور فيديو كاللهة راح انام وانتي كومي اكعدي على عيري وهية كامت ونزلت تمص عير المدير مالتي طلت هاي معقولة امي هيج شاطرة بالنيج والمص والعالم الي يشوفهة يكول هاي مو جنسية تكوم وتكعد تكلة اه اه اه اه اي ريح كسي المحروم شبعني نيج حبيبي كاللهة راح اقذف كالتلة اقذف جوة بكسي وقذف بكسهة ورحت تراجعت وطلعت برة البيت وخابرت امي كلتلهة راح اجي محتاجة شي اجيبلج وياي كالتلي سلامتك حبيبي ورحت وكفت بالركن وشفت عمار بسرعة طلع من البيت وشغل سيارته وراح ورة نص ساعه دخلت للبيت ورحت دخلت بغرفتهة وشفت جربايتهة مدروسة جبات سائلة كلتلهة شنو هذا هية وجهة صار احمر كالتلي المي انسكب هنا المهم خلص الجزء الاول
اسم الموضوع : مديري وامي الشريفة
|
المصدر : قصص سكس محارم