• سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

امي وصاحبي الحلو _ حتى الجزء الثانى

نهر العطش

نهر العطش لمن تشعر بالحرمان
إنضم
Apr 1, 2025
المشاركات
4,257
التفاعل
257
النقاط
83
الإقامة
منتديات نسوانجي
الجنس
ذكر
اسمي مهدي عمري حاليا ٢٠ سنة من سوريا والقصة بدت من أربع سنوات
وانا مدمن افلام السكس من زمان وخصوصا افلام الدياثة


و عجبتني فكرة اني اكون ديوث وامي تنتاك قدامي وكنت اتخيلها دايما مع اصحابي او اي ذكر يعجبني وكنت احلم فيها انها تنتاك كل يوم تقريبا


وبقيت اتجسس على ماما وهي تغير تيابها او تاخد دش وكنت اصورها صور وفيديوهات وهي عريانة ملط وكان جسمها يجنن بزاز كبيرة وبيضة متل الحليب وطيزها أجمل شي فيها
وكانت كيرفي يعني مو ناصحة


وكان عندي صاحبي اسمه زيد كان اشقر عينوه خضرا متل الأجانب لإنه امه كانت روسيا
وكان هو اعز صاحب الي ويزورني في البيت كتير وينام عندي اوقات
وفي يوم زارنا في البيت وامي كانت لابسة بنطلون جينز ضيق شوي وتيشرت وهي كانت عادي قدامه لانه لسا صغير وكمان متربي معي وهي تعتبره متل ابنها
وقعدنا مع بعض بصالة نحضر التلفزيون
وماما قالت بدها تنام
وانا وزيد كمان دخلنا غرفتي


وشغلنا فلم سكس كنا متعودين نشوف افلام مع بعض


وكان الفلم حلو كتير وانا انمحنت وقلت لزيد شو رأيك نشلح تيابنا هيكون احلا
زيد تردد شوي بس وافق بعدها
وشلحنا تيابنا كلها وانا انصدمت من شغلتين الأولى جسم زيد كان يجنن وما عليه ولا شعرة من فوق لتحت


والشي التاني كان زبه كبير وراسه وردية يجنن
وكملنا مشاهدة الفلم وهو يلعب بزبه الحلو وانا عيني ما نشالت من عليه وبديت اتخيله ينيكك امي من كسها وهو يرضع بزازها
وانا ما تحملت وهجمت على زبه حطيته بتمي وبلشت امصه واكله اكل وزيد مصدوم من يلي بعمله بس عجبه مصي
وانا بلحس زبه وبيضاته وبقله زبك يجنن وطعمه حلو وكملت مص وطفيت الفلم وقال زيد ليش طفيته قلتله هوريك شي احلا منه ومسكت تلفوني وفتحت فايل كان عليه صور امي والفيديوهات يلي صورتها الها وهي تغير تيابها او تاخد دش
وقلتله خد تفرج وكملت مص بزبه وهو فتح الفايل وانصدم انها امي وهي عريانة ملط وقلي هاي امك يمهدي قلتله اه شو رايك قلي انت عادي تصور امك هيك
قلتله امي تحت زبك وانا خدامك ونفسي اشوفك تنيكها وهو يقلب في الصور والفيديوهات وعجبته كتير وانا أنزلت عند رجله ابوسها واقله انت سيدي وسيد امي ارجوك تنيكها وتمتعها وحطيت أصابع رجله وكانت ناعمة وصغيرة بتمي امصها
وطلعت اكمل مص بزبه وفتحت تمي اقله تف بتمي بدي ادوق تفالك وتف بتمي وعلى وجهي ومسك راسي ويدخل زبه بتمي بنيك فيه احد ما جابهم جوا تمي وانا بلعته كله وما تركت نقطة
ونمت تحت رجليه اقله انبسطت حبيبي يقلي اه كتير يعرص
انت عنجد بدك انيك امك ولا بس كلام شهوة
قلتله لا عنجد نفسي اشوفها شرموطة تحت زبك الحلو
وتاني يوم ماما تحضر الفطور وهي لابسة تريننغ ضيق لونه زهري
وانا وزيد قاعدين في الصالة قبال المطبخ وقلت لزيد يقوم يساعد ماما في تحضير الفطور
وقام زيد وسأل ماما إذا بدها مساعدة وهو واقف وراها ملزق فيها
وزبه يفرك بطيز امي وهي ما اهتمت لانه صغير واكيد مو فاهم شو بيعمل
َوكملت الفطور ورجعوا قعدنا على السفرة وانا باكل بأيد وبلعب بزب زيد في الايد التانية
وخلصنا فطور وزيد قال بده ياخد دش وانا امي طلبت مني طلبات انزل اجيبها من السوق مشان الغدا
ونزلت انا وضل زيد وامي لحالهم في البيت
ودخل زيد الحمام وترك الباب مفتوح شوي
وشلح تيابه وجسمه يجنن من البياض و النعومة
ونزل تحت الدش
يفرك جسمه وزبه
وماما كانت تمشي جنب الحمام وشافت الباب مشقوق شوي وشافت زيد وهو عريان ملط وزبه الوردي واقف
انصدمت ماما من المنظر وضلت تتفرج عليه وعلى جسمه


لحد ما زيد بنادي على ماما يقلها انه نسي المنشفة مشان تعطيه وحدة


واصرت ماما تدخل تنشفه وزيد حكالها لا بخجل منك خالتو
قالت ماما عادي انت متل ابني ودخلت ماما الحمام على زيد وبلشت تنشف فيه وعينها تلمع من جمال زيد
وتنشف بزبه من قدام وهو واقف بوجها وبدون مقدمات ماما تحط زب زيد بتمها تمصه وتبوس راسه وزيد يقلها خالتو شو بتعملي انتي ام صاحبي مهدي وماما كأنها سكرانة مو سامعة اشي ومكملة مص بزبه وايدها على طيازه تحسس عليها وتخليه يدخل زبه اكتر بتمها
وقفت ماما وسألت زيد بدك اكمل واشلح تيابي ولا نوقف هون كانه ما صار شي
زيد بدون تردد يقلها اشلحي يا يشرموطة وماما عجبتها الشتيمة وبلشت تشلح تيابها وشلحت الترينغ والستيانة والبنطلون ونزلت الكلوت وصارت عريانة ملط قدام زيد صاحبي
ومسكت ايده وطلعو برا الحمام وراحو على غرفتها ونيمته على السرير وطلعت فوقيه تبوس شفايفه ويرضع بزاز ماما
وقالت ماما لزيد بدي اقعد على زبك اممممممم بدي انتاك زبك يشهي بدي يكون جوا كسي وقعدت ماما على زبه لحد مدخل كله بكسها اااااه ااااااه كسي امممممممم حلو زبك اااااااه ام صاحبك فوق زبك اااااااه نيكني ووسط جولة النيك رنيت انا على ماما وهي مش بترد رنيت كمان مرة ما ردت
رنيت مرة تالتة
ردت ماما سألتها بدك شي تاني من السوق انا خلصت وهيني مروح
قالت ماما ااااه ااااه جيب معك امممممممم دوا للصداع وانت جاي اممممممم
مالك يماما ليش تتوجعي
امي بصوت عالي انقلع هلأ وروح جيب يلي قلتلك عليه اااااه
وفصلت الخط وقالت لزيد يلا بسرعة خلص نيك
مهدي راجع بطريق
وقلبت ماما بوضعية الكلبة وزيد وراها دخل زبه كله مرة وحدة بكسها وينيك بسرعة ويضرب طيز ماما الكبيرة
وماما تصرخ من المتعة اااااااااه اااااااااااه حلو ااااااه نيكني نيك قحبتك انا شرموطة لزبك امممممممم
وصوتها معبي الشقة لحد ما زيد قرب يقذف
وقالت ماما هاتهم بكسي اااااااااااه
وجاب زيد لبنه بكس ماما ولفت ماما تمص زبه تنضفه من اللبن وهي لبست تيابها ولسا لبن زيد بكسها

الجزء الثاني
وانا رجعت البيت واعطيت الغراض لماما
وهي لسا لبن زيد بكسها ووجها كان مورد وكانت مبسوطة
ودخلنا انا وزيد الغرفة وقلي شو عمل مع ماما بتفصيل وانا انجنيت من كلامه وزبي وقف وهو يقلي كيف ناك ماما وانا ما تحملت وطلعت من الغرفة ورحت لماما وكانت بصالون
ووقفت قدامها وبلشت اشلح تيابي وهي تقلي شو بتعمل يمهدي ليش بتشلح وانا كاني ما سمعت شي وشلحت كل تيابي وزبي كان واقف وامي انكسفت وغطت عينها وتقلي غطي حالك يحيوان شو بتعمل
وانا قلتلها انا عارف انه زيد ناكك يماما وهون امي اطلعت عليوقبل ما تحكي اي شي قلتلها انا مش زعلان يماما بالعكس مبسوط كتير انك انبسطتي
وماما حاولت تنكر قربت منها وقلتلها لا تخافي انا بحبك ويهمني سعادتك وناديت على زيد
وقلتله اشلح تيابك وزيد ما تأخر وشلح وزبه واقف وقلت لماما تعالي مصي زب صاحبي انا عارف انك ما شبعتي منه وماما هون راح خجلها وقالت ماشي يعرص
ونزلت عند زب زيد تمصه وتلحسه وتلحس بيوضه
وانا واقف وشايف ماما وزب صاحبي بتمها
ووقفت ماما وشلحت تيابها قدامي بدون اي خجل بزازها تجنن وطيزها روعة وكبيرة وكسها بدون شعر وكان اول مرة بشوف جسم امي بهاد الوضوح قدامي
وحطت ماما زب زيد بين بزازها الكبيرة وتفرك فيه وهو ينيكك بزاز ماما
وهي تقلي تفرج يا عرص ونامت ماما على ضهرها وفتحت رجليها وكسها يلمع وزيد قرب مشان ينيكها قلتله وقف شوي
قلي مالك
وقربت من ماما وحطيت تمي على كسها الحسه وانضفه من لبن زيد من النيكة الأولى وماما تتاوه وتقلي اححححححححح لحسك حلو يعرص اممممممم
انا عارف يماما انه ما كان معك وقت تاخدي دش بعد اول نيكة ولازم زب زيد يفوت كسك على نضافة ههههههه
وخلصت لحس بكس ماما ورحت لزب زيد امصه قدام ماما وهي تضحك وتقلي انت اشطر مني في المص لازم اتعلم منك وتضحك بمياصة
ومسكت زبه دخلته كس ماما وهي اااااه كسي اااااه زبك بكسي اااااااه تفرج يمهدي على زب صاحبك بكس امك الشرموطة اااااااه يعرص كسمك يعرص وزيد بنيك كس ماما ونايم فوقها يرضع بزازها ويحط وجهه بينهم
وانا أنزلت الحس طيز زيد يلي كانت تجنن من جمالها وخرمه وردي وزيد يزيد في النيك بكس امي وطلع زبه من كسها ولف أمي بوضع الكلبة ودخل زبه مرة وحدة بكس امي وهي اااااااه اااااااه حرام عليك موتتني اممممممممممم نيكني نيك قحبتك نيك الشرموطة قدام ابنها الديوث اوووووووف
وهون زيد قال هنزل يا شرموطة وماما قالت هاتهم بتمي لفت ماما وحطت زب زيد بتمها تمصه لحد ما جاب لبنه بتمها وقربت ماما علي وتفتهم بوجهي وقالت خد هديتك يا عرص
وانا بشيل تفلتها المخلوط بلبن زيد في اصابعي واحطها بتمي
امممممممم عسل يماما
ودخلنا ناخد دش وزيد ناكها مرة تانية
ونمنا بحضن بعض عريانين ملط
تاني يوم صحينا وماما تحضر الفطور وهي لسا عريانة ملط
وقعدت على زب زيد وتاكله بتمه وضل بنيك كسها لحد منزل فيه وقامت ماما من على زبه واجت عندي وفتحت رجليها ولبن زيد ينزل من كسها وقالت خد فطورك يا عرص ولحست كس امي ونزل زيد وضلينا انا وماما في البيت
وانا نايم بحضنها وراسي على بزازها الكبيرة
وهي تقلي مبسوط حبيبي انه امك تنتاك من صاحبك قدامك
وانا بحكيلها اه هاد حلمي من زمان يماما
وانا هكون مطيع الك وخدامك وبحبك كتير يماما وماما قالت انا كمان بحبك وحطت شايفاها على تمي وتبوس فيني وانا اندمجت معها في البوسة وهي تمشي اصابعها على طيزي ودخلت اصبع بخرم طيزي وانا انتفضت بس لسا شفايفي تبوس ماما وهي كملت بعص بطيزي وقالت انت هتكون بنتي مو ابني قلت شو قصدك يماما
قالت هتعرف هلأ وقامت ماما راحت على غرفتي واخدت كل ملابسي كبتهم في الزبالة
وخلت بس طقم للخروج ولبست ماما ستيانة وكلوت وفوقهم عباية ولفت الطرحة وانا لبست ونزلنا وطبعا طيز ماما وبزازها واضحين تحت العباية والكل كان يطلع عليها واحنا نمشي


ودخلت ماما محل ملابس داخلية نسائية وبلشت تختار كلوتات
ولاحظت انها بتاخد قياس صغير أصغر من طيزها
واشترت قمصان نوم كمان قياس صغير
ورحنا على صيدلية اشترك كريمات
ورجعنا البيت وقالت يلا ناخد دش مع بعض حبيبي
ودخلنا الحمام وماما شلحت العباية ونزلت الستيانة والكلوت
وصارت عريانة ملط وشلحتني تيابي ودهنت جسمي في الكريمات وهي تدهن تدخل اصابعها بطيزي وانا انمحنت من بعصها فيني وانا مستسلم الها وشالت شعر جسمي كله وهو كان خفيف اصلا ومسكت زبي تلعب فيه واصبعها بطيزي تقلي من اليوم انت بنت واسمك نور فاهم يعرص وتشد على زبي احكيلها فاهم يماما ومسكتني نيمتني تحت كسها وتقلي الحس كس امك يا ديوث وبلشت الحس ماما وهي تتاوه وتشتمني وقالت الي مشان امسح اخر ذرة رجولة فيك مسكتني من شعري وحط راسي في قعدة الحمام وفتحت رجليها وشخت علي من كسها
وغرقت راسي ووجهي وجسمي كله وسحبت راسي رجعته على كسها الحسه وانضفه بعدها كملنا الدش وطلعنا من الحمام وحطت ماما ملابسي الجديدة بخزانتي
ولبستني كلوت وستيانة وحطتلي مكياج خفيف وقالت الي مبسوطة قلتلها اه يماما مبسوطة كتير أحلامي كلها تحققت معك يماما بحبك موت مووواه
 
عودة
أعلى