• سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

صرت ممحون بسبب امي واهلها

نهر العطش

نهر العطش لمن تشعر بالحرمان
إنضم
Apr 1, 2025
المشاركات
4,257
التفاعل
257
النقاط
83
الإقامة
منتديات نسوانجي
الجنس
ذكر
انا اسمي رافت من اليمن، عمري ٢٧ سنه وجسمي مربرب ومشعر خفيف ومكوتي بارزه وتفضحني دائما. امي اسمها سعاد، ٤٧ سنه جميله وجسمها مربرب ، صدرها كبير ويهتز لما تمشي ومكوتها كبييره وملمومه. وصلاح ابن خالتي عمره ٢٨ نحيف وجسمه معضل ورياضي وزبه طويل وعريض. لي علاقات جنسية مع عيال وبنات وعايش حياتي ع الاخر. صار لي فتره طويله مدمن على تويتر واتابع حسابات دياثه، وحصلتلي قصص ومواقف كثيره بس اليوم قررت احكي لكم قصتي مع امي وكيف خليت ولد خالتي ينيكني!

محنتي بدأت من ايام الطفولة كنت دائما اتعرض للتحرش في المدرسه ومن قرايبي اللي بنفس عمري واللي اكبر مني بسبب مكوتي وجسمي اللي يشبه اجسام البنات. وبما اني وحيد امي وابوي كنت اشوفهم لما ياخذوا دش مع بعض واحيان اكون معاهم وكمان اشوف ابوي وهو يمسك مكوة امي او يشفشفها بس ما كنت استوعب ايش هذا بسبب صغر سني.

بدأت اسمع عن النيك من عيال المدرسه وبديت اركز على كل شي بالذات على امي لانه لبسها في البيت كله قصير يبين فخوذها ويخلي نص صدرها طالع ولما نروح زيارات للاهل م احب اجلس الا مع البنات عشان اشوف اجسامهن واحب اجلس معاهن بكثره بس امي كانت مختلفه عن الكل لأن لبسها فاضح ويبين مفاتنها. لما كان عمري ١٦ سنه كنت انام بغرفتي لحالي وهي جنب غرفة امي وابوي وكنت اسمعهم لما يتنايكوا بس م اقدر افهم كلامهم وكان فيني فضول اشوفهم وقت النيك. وفي يوم كنت مريض فيني حمى وامي اخذتني لغرفتها عشان تهتم فيني وتحط لي كمادات، المهم ذاك اليوم ابوي كان شكله مشتهي ينيك امي وماقدر يصبر وقرب لعند امي وهي ممتده جنبي وقام يلحس رقبتها وشفايفها ويمصهم وانا اسمعهم ومغمض عيوني كأني نايم. بس امي كانت حاسه اني لسه مانمت وقالت لابوي استنى لما ينام رافت وبعدين تعال، ابوي قام يناديني ويهز اكتافي عشان يتأكد اني صاحي او لا، ومدري ايش اللي خلاني امثل اني نايم.

بعدها سحب امي من جنبي وفتح رجولها ونزل يلحس كسها وهي تمسك راسه وتضغط على كسها وتتأوه وجسمها يتلوى وصوت اهاتها ترتفع ملان الغرفه ااااه ااااااهه وانا لسه مغمض عيوني. انتظرت شويه وفتحت عيوني وكنت احاول اشوفهم بحذر وكان في ضوء يدخل من الشباك وقدرت اشوفهم بشكل واضح، امي كانت تفلخ رجولها بقوه وتحرك راس ابوي على كسها بشكل دائري وهو يطلع صوت مو طبيعي كأنه يشفط كسها شفط ويمكن خلاها تنزل مرتين من لحسه بس، وبعدين قام رفع راسه ونام فوقها وهي مفلوخه ويشفشفها ونزل ملابسها وخلاها عريانه وبدأ يمص صدرها ويلحس حلماتها بلسانه وهي تتأوه ااااه وبعدين سمعت امي تقوله بصوت واطي اااااه دخله بشويش خايفه رافت يصحى من صوتي، وهو اهتاج بقوه وكان يحرك زبه على كسها وانا عرفت انه كسها مبلول من الصوت اللي يطلع وهو يحرك زبه، بعدين رفع رجلها وحط زبه بكسها وبدأ ينيكها وكل شويه يزيد سرعة النيك وامي تقوله ااااححح ااااه فديت زبك ما اشبع منه بس بالراحه على كسي رافت بيسمعني اااااه وهو يدخل زبه ويخرجه وهي تتمحن وتعلي صوت اهاتها وابوي يهتاج بقووه ويتقفز فوقها وامي تمسك خصره وتسحبه عليها وصوتها يرتفع اااااحححح وربي صوتها وهي تتأوه في راسي لذا الوقت ،، بعدين خرج زبه ونام على ظهره وامي قامت تمص زبه كأنه ايسكريم وتتلذذ فيه وابوي يدخله لحلقها وهي تختنق وتخرجه وتتأوه وترجع تمصه كله، لما ابوي خرج زبه من فمها وهي طلعت فوق زبه ودخل كسها وكانت تتقفز عليه بقووه وتصيح ااااااه اااااه وصدرها يهتز، كنت اشوف امي وشكلها حلو مررره وشعرها مفتوح وعيونها تتقلب وهي مواصله تناقز على زبه ولا وقفت اااااه فدييت زبك نيكني ااااااه. وبعدين ابوي قلبها على ظهرها ودخل زبه بس هذي المره بعنف وجلس ينيكها وسألها كم نزلتي ياقحبه؟ وامي تقوله نزلت ٤ مرات خلاص ارحمني ونزل ااااححححح، وهو قال وين تبي انزل ياقحبه؟ قالتله نزل بكسي ابي احس بحرارة تنزيلتك داخل كسي، وهو قال تبيها بكسك ولا على وجهك ياقحبه زي ماكان فحلك يسويلك؟ وامي صاحت بصوت عالي اااااهههه وارتعشت بشكل مو طبيعي وابوي ينيكها بقووه لما قرب ينزل وخرج زبه ووقف قدامها وهي جلست على ركبها ومسكت صدرها وخرجت لسانها وابوي نزل كل تنزيلته على وجهها وصدرها وامي مصت زبه لما نام واخذت تنزيلته بأصبعها وتلحسها كامل وتلحس صدرها لما نشف ولبست قميصها وجت تطمن عليا وحطت يدها على راسي وشم تنزيلة ابوي قاارحه. انا كان داخلي شعور ملخبط، فيني شهووه قويه وبنفس الوقت منصدم وبراسي اسئله كثيره، كيف ابوي يقول لامي انه فحلها ينزل على وجهها؟ ومن يقصد بفحلها؟ ومتى حصل ذا الشي؟ وكيف ابوي يعرف بهذا الشي وما طلق امي؟؟ المهم استنيت لما امي راحت تنام وجلخت لما نزلت ونمت ..

من بعد هذا اليوم صرت ما انام الا بعد الفجر عشان اوقف ورا الباب واسمعهم وقت النيك بس صوتهم م كان واضح وما اقدر افهم الكلام كله، ورحت اشتريت موبايل جديد وكنت احطه بغرفتهم بمكان مخفي قبل وقت نومهم واخليه يسجل كل شي واخذه لما اروح من المدرسه واسمع كل شي ،، وجلست كذا فتره طويله احب اسمع كلامهم واجلخ واكتشفت ان امي هي اللي ماتشبع نيك وكانت تطلب من ابوي يشتمها وينيكها بعنف وعرفت انهم يديثون بعض ويتلذذون بهالشي، وعرفت ان امي تديث ابوي وتحكيله مغامراتها قبل ماتتزوجه وكانت تحكيله كل شي بالتفصيل واكتشفت انها كانت تنتاك من ابن عمها وابوي يجلس يسألها عن كل شي وهو ينيكها. استمريت اتجسس عليهم وكنت اوولع وشهوتي للجنس تزيد وكان لي علاقات مع بنات ونيك من ورا بس كل م اجي انام واسمع التسجيلات احس بمحنه قوويه بالذات لما امي تحكي عن ابن عمها وكيف كان ينيكها وحبه حبه بدأت اسرق كلوتات امي وقمصانها عشان اشمهم واجلخ بس بعدين جاني فضول اجرب البسهم وحبيت جسمي باللبس الحريمي خصوصا ان مكوتي بارزه، من هنا بديت اكتشف اني ممحون زي امي وكنت كل ما اطلع من البيت لازم البس كلوت من حق امي وارتاح لما احسه شاد على خرقي،.

قصتي مع صلاح ابن خالتي:

صلاح هو اقرب صديق لي من ايام الطفوله وما يعدي اسبوع الا ونلعب مع بعض، كنت انا وهو نتكلم على اي شي ومافي بيننا احراجات واحكيله عن علاقاتي مع البنات وهو كمان يحكيلي كيف يمارس مع بنات وكان هو يحب ينيك العيال كمان ويحكيلي على المخانيث حقه ،، وكانت تجي علينا اوقات نمزح مع بعض ويمسك مكوتي او ينزل سروالي بقوه ويضحك عليا ويخبط مكوتي بس يعني كان بحدود المزاح والضحك. وفي يوم وانا عمري ١٨ سنه كنت جالس اجرب كلوت فتله من حق امي واشوف مكوتي بالمرايه واخبطها وكنت ممحون حيل، وفجأه سمعت صوت الباب وامي تفتح الا خالتي ومعاها صلاح يجوا عندنا زياره وقمت لبست بجامتي بسرعه بدون م ابعد الكلوت وخرجت اسلم عليهم وبعدين دخلت انا وصلاح غرفتي نلعب بلايستيشن وكنت منسدح على بطني وهو جنبي وكان يحط يده على مكوتي بدون مايحركها وانا اطنش واسكت، وبعدين قال انا مليت من اللعب العب انت لوحدك وانا بشوفك، وجلس جنبي وانا لسه منسدح وفجأه قال لي: رافت انت ليش كذا مكوتك بارزه؟ وانا ضحكت قلتله مدري، ليش تقول كذا! قال لي من جد اكلمك مكوتك كأنها مكوة بنت، انت قد جربت تناك من قبل؟ قلتله لا. قال لي بس من حجمها تبين انها قد اتناكت، وانا مدري وش صار لي حسيت بحراره بخرقي بس ما حبيت ابين له وكملت لعب. بعدين صلاح قرب مني وحط اصبعه بخرقي ويحركها وانا قلتله صلاح وخر يدك خلاص. وقال لي العب انت وخليني اشوف ايش حكايتها ذي وخبط مكوتي بقوه وضحك وانا ضحكت، ومن غبائي نسيت اني لابس كلوت امي هههههه .. المهم جلس يمسك مكوتي ويضمها ويرجع يفلخها بقووه وانا مستمتع وقام نزل بجامتي شوي شوي وانا منعته وقلتله صلاح خلاص لهنا وبس! قال لي ما عليك مابيصير شي رخي جسمك بس، ونزل البجامه لنص مكوتي وقال اوف اوف اوف وش ذااا ياخنيييييث!! قلتله ايش في؟! قال لي ماتدري ايش في، ونزل البجامه لعند ركبتي ومسك الفتله بيده وسحبهاا بقووه وبعدين فلتها وهي خبطت بمكوتي وطلعت صوت وانا اتسمرت مكاني .. تذكرت اني مابعدت الكلوت حق امي. ما دريت ايش اقوله وسكتت وهو قال لي: ياخنيث قولي ايش ذا؟ تلبس كلوت حريمي؟؟ وانا ابلع ريقي ومستحي بقووه وماقدرت انطق بكلمه. وصلاح شكله فهم اني مستحي وسحب الفتله لليسار وخلا خط مكوتي باين قدامه ونزل براسه يبوس مكوتي ويلحس خرقي وانا احس شعر جسمي كله وقففف وحسيت بكهرباء تمشي بجسمي. كان يحاول يدخل لسانه بخرقي وانا اكتم اهاتي مستحي منه، وبعدين حاول يدخل اصبعه وكنت اتعور واكتم صوتي وهو يدخل لما اتعورت بقوه قلتله ااااحح مو كذا تعورني. قال لي لا تخاف بتتعود عليها ياخنيث، ورجع يلحس خرقي ويتفل عليها ويدخل اصبعه وكانت تدخل شويه بس انا م اقدر اتحمل واصيح عليه. وقام اخذ علبة كريم وحط بأصبعه ودهن خرقي وانا حسيت بمحنه وخوف بنفس الوقت. اتأكدت انه نايكني اليوم خلاص، بعدين دخل اصبعه ودخلت بسهوله مع الكريم بس كنت اتوجع واقوله خلاص و**** يعور. قال لي انا اسف ظلمتك وقلت انك مفتوح بس طلعت مكوتك مختومه وكاله ويضحك ويخبط مكوتي وهي ترج لما تعودت على اصبعه وكانت تدخل كامل وبعدين حط كريم بزياده على خرقي ودخل اصبعين وانا اتأوه واتوجع لما تعودت عليه، وسحب بجامتي وفصخني من تحت بس كلوت امي ما فصخه. ونزل سرواله وخرج زبه وحطه على مكوتي وبدأ يفرش عليها من تحت لفوق والعكس، وانا م ادري كيف استسلمت له لما حسيت بحرارة راس زبه على خرقي وارتخيت وهو بدأ يدخله بشويش ونام عليا بجسمه كامل ويلحس رقبتي وقال لي: مكوتك شكلها يجنن بالكلوت ياخنيث، ليه ماقلتلي انك تحب كذا من زمان عشان اريحك؟ وانا اتنهد واتنفس بسرعه. وقال لي من وين جبت الكلوت؟؟ سكتت مارديت، ودخل زبه بقوه وانا اتعورت وقلت ااااححح اااححح طلعه م اقدر طلعه **** يخليك اااه صلاح زبك كبير يعور ااااححح. وهو وقف وخلى زبه داخل لين هدأت ورجع يسألني، من وين جبت الكلوت ياخنيث؟؟ قلتله ليش تبي تعرف، جبته وخلاص. وضغط بزبه لين دخل اكثر من النص وانا اتأوه واتعور اااه ااه صلاح ابوس يدك طلعه و**** يعورني اااححح. قال لي جاوبني ياخنيث، من جابلك الكلوت؟ قلتله اخذته من دولاب امي. وهو اتنهد وقال لي اووفف فديتك ياولد القحبه تحب تلبس كلوت امك ياخنيث؟ حسيت بمحنه اول مره تجيني لما قالي ياولد القحبه واتنهدت، وقال لي رافت انا ابن خالتك لاتخاف صارحني بكل شي. قلتله قد صارحتك وقلت من وين جبته، قال ومن متى صار لك تلبس كلوتها، قلتله اكثر من سنه تقريبا، قال اووفف ياخنيث ايش تحس وانت لابس كلوت امك؟ اتنهدت بقووه وسكتت، قال وش تحس ياولد القحبه؟ قلتله احس اني ممحون واشتهي حد ينيكني. وقال لي ياخنيث مكوتك بلعت زبي كله احسها مكوة بنت مو ولد وانا اولع من كلامه وارفع مكوتي على زبه من قوة شهوتي نسيت الوجع بس اتأوه بدلع ونزل الخيط الاول وما قام من فوقي وزبه لسه واقف ومشدود داخل مكوتي. وحسيت اني طحت بيده خلاص واستسلمت وجلس يحرك زبه ويخرجه ويدخله بحركه بطيئه وانا احس عضلات خرقي ارتخت ابي اشدها ما اقدر! وبعدين قال رافت حبي ايش كمان تحب تلبس من ملابس امك؟ قلتله اي شي الاقيه البسه قمصان نوم وكلوتات، قال لازم توريني كل ملابسها على جسمك ياخنيث ويدخل زبه بقوه ويشتمني ويقولي القحبه عرفت تديثك وتخليك تلبس ملابسها ياخنيث وانا اتوجع واطلع اهاتي بدلع زي امي، وكنا مولعين الاثنين وانا منسدح تحته على بطني، وفجأه انفتح باب غرفتي واشوف الا امي وخالتي واقفات قدامي وشافوني مفصخ على بطني وصلاح راكب فوقي، خالتي جت مسكت صلاح من اذنه وصاحت علينا وانا قمت م ادري وش اسوي كيف اخفي الكلوت وكيف البس بجامتي، سحبت البجامه بيدي ولبستها قدامهم وامي كانت كمان تهزئنا وبعدين خرجوا وروحت خالتي هي وصلاح وانا جلست بغرفتي ماعد خرجت اتعشى حتى، كنت خايف من ردة فعل امي وكيف بتعاقبني واليوم الثاني رحت المدرسه وانا خايف بقووه وافكر ايش بتسوي فيني امي، وروحت البيت وما كنت اقدر ارفع عيني بوجه امي وقت الغداء وجلست اتهرب منها ثلاث ايام وهي ماتكلمني ابد، الغريبه انه من بعد هذا اليوم امي كانت تعاملني طبيعي ولا كأنه صار شي بيننا وماعد كانت تستحي مني وتلبس قصير وتفصخ قدامي. كبرت واستمريت اناك من صلاح ببيتنا او ببيتهم والبس له قمصان وكلوتات امي عشان يديثني وينيكني وقد مسكتنا امه مرتين وهو ينيكني بغرفته وكانت تغلق علينا الباب وتمشي وهو يكمل نيك وما اعتقد انها كانت تقول لامي ان ولدها لسه ينيكني، ومره كنت ببيت خالتي العب مع صلاح وزبه مقوم وكان يمسكه قدامي ويلمحلي وانا اقوله لا البيت ملان نسوان وامك بتكشفنا وصلاح يعاند ويخرج زبه ويقربه من وجهي ويحطه بين شفايفي وانا ماقدرت اقاوم قمت مصيته لما اشتد زبه ومسكني من يدي وسحبني للحمام وانا م انتبهت انه ماقفل الباب بالمفتاح، خلاني اوقف ووجهي للجدار ونزل على ركبه وبدأ يلحس خرقي ويدخل لسانه وانا اتمحن بقووه من اللحس اااه اااهه ونسيت نفسي معاه، وبعدين وقف ورايا وخرج زبه وهو مقووم ويحكه على خرقي ويحاول يدخله وانا اقوله اخرج هات الكريم كذا بتعورني وهو يسكتني ويدف زبه بقووه لما دخله وعورني حييل وانا اصيح واتأوه ااااححح صلاااح زبك يعوور وهو ينيكني ويلحس رقبتي ويمسكني من صدري كأني قحبته، فجأه صلاح بدأ ينيكني بسرعه وبعنف وانا ماقدرت امسك نفسي كنت اتوجع وصوتي يرتفع ااااححح .. كنت احاول افتك منه واقوله صلاح زبك يعوور وش فيك اليوم وهو يثبتني ويقولي اسكت واتحمل ياولد القحبه و**** م افكك الا لين انزل وانا ادوخ من كلامه ، فجأه باب الحمام انفتح واشوف الا اخت صلاح "عمرها ٢٦ سنه" واقفه وحاطه يدها على خصرها ومبتسمه وجت عيني بعينها وابتسمت لي ابتسامه خبيثه مررره وقالت انتم مخابيل؟ صوتكم يوصل لبرا وقفلت علينا الباب وانا لبست وخرجت بعدها وروحت بيتنا وانا افكر وش بتقول بنت خالتي عليا بعد م عرفت ان اخوها ينيكني! كنت بذي الفتره ممحون بقووه وكل ما لقيت فرصه اخلي صلاح ينيكني

بنتظر رأيكم في القصه وبعدها بنشر قصتي مع بنت خالي وكيف ناكني فحلها قدامها!
 
عودة
أعلى